جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تسجيلات مؤثرة للاعب إيميليانو سالا قبل مصرعه بلحظات.. وصديقته تتهم المافيا

الخميس 24 يناير 2019 | 02:38 مساءً
القاهرة - Gololy
544
تسجيلات مؤثرة للاعب إيميليانو سالا قبل مصرعه بلحظات.. وصديقته تتهم المافيا

ظهرت تسجيلات صوتية مؤثرة كان قد أرسلها لاعب كرة القدم الأرجنتيني إيميليانو سالا، المنتقل حديثا لفريق كارديف سيتي الإنجليزي، لأصدقائه، قبل لحظات من تحطم الطائرة التي كانت تقله وترجيح مصرعه في فاجعة كروية.

التسجيلات نشرها موقع "أولي" الأرجنتيني، بعد حادث اختفاء الطائرة "بايبر بي -46 ماليبو" الخفيفة من على شاشات الرادار وهي في طريقها من نانت في فرنسا إلى كارديف في إنجلترا.

عمال إنقاذ كانوا قد عثروا على حطام الطائرة، فيما لم يتم بعد العثور على جثة سالا، في وقت قالت تقارير إعلامية إنه من غير المرجح أن ينجو اللاعب الأرجنتيني من الموت، فيما ذكرت فرضيات أخرى أنه من الممكن أن يكون قد نجا.

وقبل لحظات من الحادث بعث سالا البالغ من العمر لأصدقائه المقربين رسائل صوتية عبر تطبيث "واتساب" من الطائرة قال فيها: "أهلا إخواني الصغار.. كيف حالكم يا مجانين؟ أنا متعب جدا.. كنت في نانت لإنجاز بعض الأمور، التي لا تنتهي أبدا.. أنا على متن طائرة، يبدو أنها على وشك السقوط.. أنا متوجه إلى كارديف".

وبعدها بلحظات، قال في آخر تسجيل صوتي: "كيف حالكم أصدقائي؟.. إذا لم تصلكم أنبائي بعد ساعة ونصف.. سيتوجب إرسال أشخاص للبحث عني.. أنا خائف".

أنصار فريق كارديف سيتي كانوا قد وضعوا الزهور على الأرض خارج مقر النادي، حيث كان من المقرر أن يبدأ سالا اللعب بعد التوقيع للفريق الجديد مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، الأسبوع الماضي.

الرئيس التنفيذي لنادي كارديف سيتي، كين تشو، قال في تصريحات له: إن فرص العثور على ناجين "تتقلص بسرعة كبيرة.. نواصل الصلاة من أجل أخبار إيجابية".

وبحسب ما نقلته صحيفة "ماركا" فإن بيرينس سخاير، صديقة اللاعب أثارت قلقا حول اختفائه بتغريدة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" طالبت خلالها بالتحقيق في ما أسمته "مافيا كرة القدم" لافتة إلى أنها غير مصدقة لواقعة حادث الطائرة.

صديقة سالا قامت بحذف التغريدة لتثير الشكوك والغموض حول اختفاء اللاعب صاحب الـ28 عامًا.

الصحيفة الإسبانية أشارت إلى ما كتبته بيريس بشأن علاقتها مع سالا حيث أكدت أنها نادمة على فقدانه، لافتة إلى انها تشعر بالعجز ولا تستطيع تخيل اي شيئ سوى انه بخير.

ايميليانو سالا
ايميليانو سالا
ايميليانو سالا
ايميليانو سالا
ايميليانو سالا
ايميليانو سالا