جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أميرة بريطانية تدعم معز مسعود من أجل Hello Brother .. صورة

الاربعاء 30 أكتوبر 2019 | 01:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
1418
أميرة بريطانية تدعم معز مسعود من أجل Hello Brother .. صورة

شارك الباحث الإسلامي، معز مسعود، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، بصورة له سارة فيرجسون، إحدى أفراد الأسرة المالكة البريطانية.

معز مسعود، علق على الصورة قائلًا: "صورة من لقائي في لندن مع دوقة يورك "سارة فيرجسون" أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية، حيث دار نقاشنا حول تحديات تحقيق التعايش السلمي بين شعوب العالم ونبذ العنصرية والتطرف، وسعدّتُ بدعمها الكبير لفيلمي السينمائي القادم "Hello Brother" ورسالته العالمية".

كما أعلن معز مسعود، الانتهاء من كتابة النسخة الأولى من فيلمه القادم Hello Brother مع المؤلف الأمريكي Rick Castañeda الذي تم إعلانه في اليوم الأول من مهرجان "كان" السينمائي لهذا العام، حيث أثار الفيلم حماسة العديد من كبار المنتجين في هوليوود.

يذكر أن فيلم Hello Brother سيكون من إخراج معز مسعود، والذي صرّح في مهرجان "كان" السينمائي، بأنه ينتج الفيلم العالمي من أجل تأريخ وتوثيق أحداث نيوزيلاندا ولمحاربة الجهل والتعصب.

وكان معز مسعود، قد اثار العددي من التساؤلات مؤخرًا حول عودته للفنانة المصرية شيري عادل، بعد انفصاله عنها بسبب ظهوره معها خلال مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة، ولكنها أكدت ان ما يجمعهما هو العمل فقط.

شيري عادل و معز مسعود
شيري عادل و معز مسعود
شيري عادل و معز مسعود
شيري عادل و معز مسعود
معز مسعود وسارة فيرجسون