جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

واقعة طريفة لفتاة كندية في مسابقة تلفزيونية

الثلاثاء 14 يناير 2020 | 12:46 مساءً
القاهرة - Gololy
766
واقعة طريفة لفتاة كندية في مسابقة تلفزيونية

خسرت فتاة كندية تدعى إيف دوبوا، مبلغ 10 آلاف دولار، خلال مشاركتها في إحدى المسابقات التلفزيوينة، إلا أنها عوضت المبلغ سريعا.

وبحسب هيئة الإذاعة الكندية، فإن إيف كانت واثقة للغاية من نفسها، وسارعت للإجابة على سؤال في المسابقة إلا أن إجابتها كانت خاطئة وخسرت الجائزة المقدرة بـ10 آلاف دولار أمريكي.

إيف شاركت في برنامج مسابقات على شاشة تلفزيون ترفيهي في كندا، وتبارت مع متنافس آخر حول سؤال واحد، سيحصل بموجبه الفائز على مبلغ 10 آلاف دولار، وكان السؤال: ما الطعام المفضل لباباي (شخصية رسوم الكرتون المعروفة)؟.

إيف سارعت بالإجابة قائلة: الدجاج، وهي تتمايل وترقص في إشارة مفرطة على الثقة في الإجابة، ثم وقع الخبر عليها كالصاعقة عندما علمت أن إجابتها خاطئة.. وفي المقابل، نطق منافسها بالإجابة الصحيحة قائلا: السبانخ، ونال الجائزة المجزية.

الفتاة قالت بعد انتهاء المسابقة إن الأمر اختط عليها، إذ اعتقدت أن مقدم البرنامج سأل عن "بوبايز"، سلسلة المطاعم الأمريكية الشهيرة، التي تبيع الدجاج المقلي.. لكن يبدو أنها لم تسمع السؤال جيدا، إذ إن المقدم قال "باباي" مضيفا له حرف "س" الخاص بالملكية في اللغة الإنجليزية.

لكن الحظ ابتسم في وقت لاحق للفتاة الكندية، إذ أعلنت مطاعم "بوبايز"، أنها اتصلت بـ"إيف" ومنحتها قسائم شراء من المطاعم بقيمة 10 آلاف دولار، تعويضا عن الجائزة.

ايف دوبوا
ايف دوبوا