جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آشلي جراهام تستقبل مولودها الأول.. صور

الاحد 26 يناير 2020 | 04:18 مساءً
ترجمة - Gololy
1218
آشلي جراهام تستقبل مولودها الأول.. صور

استقبلت عارضة الأزياء الأمريكية آشلي جراهام، طفلها الأول من زوجها المصور السينمائي جاستين إيرفين يوم السبت 18 يناير، حيث كشفت النجمة العالمية البالغة من العمر 32 عاما، عن هذه الأنباء السعيدة بعد يومين من الإنجاب من خلال منشور شاركته مع 10.1 ملايين متابع لحسابها على إنستجرام.

النجمة العالمية رحبت بمولودها الأول قائلة: في تمام الساعة السادسة من يوم السبت، تغيرت حياتنا للأفضل، شكرا لكم جميعا على الحب والدعم في هذه الفترة الرائعة"، وأنهت آشلي رسالتها بتاريخ ولادة الصبي الجديد 18/1/2020، كما أفصحت عن جنس المولود باستخدامها إيموجي القلب لونه أزرق.

وكانت جراهام وإيرفين قد أعلنا بأنهما يتوقعان الإنجاب في شهر أغسطس من العام الماضي، وذلك أثناء احتفالهما بذكرى زفافهما التاسعة؛ حيث كتبت آشلي حينها قائلة: قبل 9 سنوات، تزوجت حب حياتي، وقد كانت أروع رحلة لي مع أكثر شخص أفضله في هذا العالم، ونشعر اليوم بأننا مباركان، وممتنان ومتحمسان للاحتفال بعائلتنا التي تنمو.

وقبل إعلان الولادة، كان آخر منشور شاركته آشلي عبر إنستجرامها في الحادي عشر من شهر يناير الجاري، عندما احتفلت بوصول عدد متابعي حسابها إلى 10 ملايين، وعندها نشرت فيديو لإحدى الخبيرات وهي ترسم على بطنها الحامل الرقم (10 ملايين)، وهو عدد متابعي حسابها.

وفي تعليقها على المنشور، كتبت عارضة أزياء الوزن الزائد: 10 ملايين! لدي الكثير لأحتفل به في الآونة الأخيرة، والكثير منه أود أن أشكركم عليه، فبينما تطورت مهنتي وكبرت، لطالما اعتمدت على حبكم ودعمكم، وهذا لأجل الـ 10 ملايين، لا أستطيع الانتظار أكثر لرؤية أين ستأخذنا هذه الرحلة"

والجدير بالذكر أنه لم يكن من السهل على آشلي احتضان جسدها الحامل، حيث صرحت لمجلة" Grazia" بأن لديها علاقة معقدة مع مظهرها، فقالت جراهام بأنها لم ترحب بالتغيرات الحاصلة في جسدها بسبب الحمل، حيث كانت طبيعة التغيرات جديدة عليها ومثيرة للاهتمام، وأضافت العارضة بأنها في الكثير من الأحيان كانت تصاب بالانهيار، وذلك لعدم تمكنها من ارتداء قطعها المفضلة بسبب الحمل.

اشلي جراهام
اشلي جراهام
اشلي جراهام
اشلي جراهام
اشلي جراهام
اشلي جراهام
اشلي جراهام