جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجلاء بدر وداليا مصطفى في لقطة تثير الجدل من غرفة النوم.. شاهد

الجمعة 14 فبراير 2020 | 03:33 مساءً
القاهرة - هويدا أبوسمك
1682
نجلاء بدر وداليا مصطفى في لقطة تثير الجدل من غرفة النوم.. شاهد

انتشرت صورة للفنانة المصرية نجلاء بدر مع الفنانة داليا مصطفى سببت عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصورة ظهرت فيها نجلاء بدر مع داليا مصطفى والإعلامية إنجي علي في السرير، وقد نشرتها إنجي على حسابها على موقع «أنستجرام»، وكتبت معلقة: «عندما يكون النوم سلطان ويقع الإنسان في مستنقع سريره».

الصورة سببت عاصفة من الجدل، واعتبر البعض أن الصورة لم يكن من اللائق نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد التقطت الصورة أثناء حضورهن مهرجان أسوان الدولي.

الفنانة داليا مصطفى ردت على الكلام المنتشر حولها وقالت إن الصورة التقطت عندما ذهبت إلى الفنانة نجلاء بدر وإنجي علي، حيث كان لديهن اتفاق بالذهاب إلى معهد فيلة، ولكنها وجدتهما نائمتان.

داليا قالت إنها حاولت اقناعهما بالذهاب، ولكنها لم تقاوم حالة الكسل، وانضمت لهما، والتقطت لهن نجلاء بدر صورة.

الفنانة المصرية هاجمت كل من يتحدث على هذه اللقطة وقالت إنها صورة عادية جدا، ولم تظهر أي واحدة منهن وهي ترتدي أي ملابس غير للائقة.

يُذكر أن إدارة مهرجان أسوان الدولي في دورته الحالية 31 اختارت فيلما يمثلون 29 دولة للمشاركة في مسابقتي الأفلام القصيرة والطويلة من بينهم فيلمين يعرضان عالميا لأول مرة، و18 فيلما في عرضهم الأفريقي الأول.

ويشارك في مسابقات المهرجان المختلفة 51فيلما، حيث يعرض في مسابقة الفيلم الطويل 11 فيلمًا، منها فيلمان تسجيليان، وفيلم تحريك للمرة الأولى في مسابقة المهرجان، و8 أفلام روائية، كما يعرض في مسابقة الفيلم القصير 20 فيلمًا، منها 6 أفلام تسجيلية، و4 أفلام تحريك، و10 أفلام روائية.

نجلاء بدر و امير كرارة
نجلاء بدر
نجلاء بدر
نجلاء بدر وانجي علي
داليا مصطفى ونجلاء بدر
نجلاء بدر وانجي علي
داليا مصطفى ونجلاء بدر
نجلاء بدر وانجي علي
نجلاء بدر وانجي علي
نجلاء بدر وانجي علي
داليا مصطفى و نجلاء بدر