جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح في تحدٍ جديد أمام ميسي.. فيديو

الاحد 23 فبراير 2020 | 02:31 مساءً
القاهرة - Gololy
509
محمد صلاح في تحدٍ جديد أمام ميسي.. فيديو

شارك النجم المصري محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، في إعلان جديد لإحدى شركات المياه الغازية، مع عدد من نجوم كرة القدم، أبرزهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني.

شركة المياه الغازية نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عرضت فيه منتجها الجديد لعام 2020 احتفاء بالشراكة المستمرة مع دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح لاعب منتخب مصر ظهر في الإعلان الجديد إلى جانب الساحر ميسي، إضافة إلى الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد، والإنجليزي رحيم ستيرلينج لاعب فريق مانشستر سيتي.

اللاعبون الأربعة يتنافسون في الإعلان بعنوان "اللعب لا يتوقف أبدا"، حيث يعرضون مهاراتهم وهم يتصارعون من أجل آخر علبة من المنتج.

محمد صلاح قال عن الحملة الجديدة: من الرائع أن أشارك هذا العام مرة أخرى في الإعلان الجديد في حملة لكرة القدم العالمية، وأعرف أن المشجعين سيحبونها.

كان جيمي كاراجر، قائد ليفربول السابق، قد طالب إدارة نادي ليفربول بالتعاقد مع عناصر هجومية كبرى في الصيف المقبل، من أجل حل مشكلة غياب محمد صلاح وساديو ماني عن الفريق في بطولة أمم أفريقيا 2021.

كاراجار قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: الأمور من الممكن أن تتغير بسرعة كبيرة، المشكلة الكبرى بالنسبة لليفربول تكون عندما يغيب أحد الثلاثي الأمامي.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح