جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اعلامية تطالب حسن شاكوش بالقيام بدوره التوعوي ضد «كورونا»

السبت 21 مارس 2020 | 06:11 مساءً
القاهرة - Gololy
785
اعلامية تطالب حسن شاكوش بالقيام بدوره التوعوي ضد «كورونا»

طالبت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة مطرب المهرجانات حسن شاكوش بتوعية جمهوره بفيروس "كورونا"، وضرورة بقائهم في منازلهم لعدم انتشار المرض.

مفيدة لجأت لشاكوش نظرا لشعبيته الكبيرة حاليا، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك": "معلش بس انتو ممكن تزعلو من كلامي ده بس انا بطالب حسن شكوش يعمل قيديو يقعد الناس الي بيحبوه في البيت للاسف share pls ".

وحسن شاكوش مطرب مهرجانات مصري، حقق شعبية كبيرة مؤخرا بأغنيته "بنت الجيران"، التي قدمها برفقة الفنان عمر كمال.

وكان  الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قد أصدرت قرارًا بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات، وذلك بعد حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا بعد حفل عيد الحب في “ستاد القاهرة”، وما احتواه مهرجان “بنت الجيران”، من كلمات مثل “خمور وحشيش”.

وبعد فترة قررت نقابة المهن الموسيقية إنشاء “شعبة للأداء الشعبى” وليس ما يسمى بالمهرجانات يحصل أعضاؤها على “ترخيص سنوى” بالغناء، بعد إجازته من لجنة الاستماع المشكلة فى النقابة مع وجوب التزام عضو الشعبة بالمعايير الرقابية والخطوات الإجرائية فيما يتعلق بالتصاريح الرقابية الخاصة بالأداء العام للأغانى مع الأخذ فى الاعتبار أن عدم الالتزام بالقواعد النقابية أو الرقابية أثناء فترة التصريح يعطى النقابة حق إلغاء الترخيص وعدم منحه مرة أخرى بناء على الإقرار الموقع منه بذلك وأيضا طبقا للقانون.

حسن شاكوش
حسن شاكوش يشعل حفل عيد الحب بنادى بروسيا
مفيدة شيحة
مفيدة شيحة
مفيدة شيحة