جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام سعيد تهاجم مطربي المهرجانات بسبب «كورونا».. فيديو

السبت 21 مارس 2020 | 07:44 مساءً
القاهرة - Gololy
394
ريهام سعيد تهاجم مطربي المهرجانات بسبب «كورونا».. فيديو

هاجمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد مطربي المهرجانات، وذلك بعد مقطع فيديو نشره مطرب المهرجانات عمر كمال.

عمر كمال ظهر في مقطع الفيديو وهو يتحدث عن أهمية الالتزام بالقواعد بعدم تقبيل الآخرين أو إلقاء التحية عليهم من خلال التصافح بالأيدي والعناق، إلا أنه بعد لحظات فعل عكس ما قاله بعدما انضم إليه أحد أصدقائه.

الإعلامية المصرية أعادت نشر مقطع الفيديو، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت غاضبة، بقولها: "أنا غلطانة اني كنت بدافع عنكم بس فعلا امثالكم الي هيودونا في ستين داهيه بتضيعوا مجهود دوله بحالها و إنتوا بيسمعوكوا ملايين".

وكانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد قد دافعت مؤخرا عن الفنان محمد رمضان، معبرة عن مساندتها له في كل الأزمات التي تعرض لها مؤخرا.

ريهام كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “محمد رمضان بيفكرني بنفسي من 6 سنين، لما عديت الخطوط المشروعة للنجاح، كانوا بيألفولي تهم وكل تهمتي صدقي وثقتي بنفسي ونجاحي، يا رب ينصرك يا محمد ومتقعش زيي.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

الإعلامية المصرية تعرضت لانتقادات شديدة من جمهورها بسبب دعمها لمحمد رمضان، وهو ما دفعها للرد من خلال تسجيل صوتي، قالت فيه: " بساند رمضان لإني بساند قصة نجاح، بساند حد تعب، انتوا بتتخيلوا الفيلم أو المسلسل أو الأغنية بيطلع في لحظة مش بتتخيلوا كمية القلق والوقت والتركيز اللي بيروح.. فيه ناس بتتمتع بجهل شديد وبتقول بتساندي واحد بيطلع عريان ويطلع بلطجي، معلش هو العملاق فريد شوقي لما عمل (الفتوة) والعبقري أحمد السقا عمل (إبراهيم الأبيض) و(الجزيرة)، هل كان بيشجع البلطجة والتجارة في المخدرات، الفيلم أو المسلسل بيقدم حدوتة وبيديك مورال في الاخر، ولازم زي ما بنعمل الراجل الطيب بنعمل الشرير.......”.

كما علقت على أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر، بقولها: “بالنسبة لموضوع الطيار انا مستغربة، محمد رمضان ممثل ميعرفش قوانين الطيران المدني، وطلب يدخل ويتصور ونزل الفيديو بيبين تماما ان الطيار عارف انه بيتصور فيديو، واحد عمل غلطة في شغله ورمضان عرض يدفع راتبه لحد انتهاء القضية”.

ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد ومحمد رمضان
عمر كمال
ريهام سعيد