جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيق كاسياس: أشاهد الريال.. ولكني أعشق البارسا

الاحد 04 ديسمبر 2011 | 02:41 مساءً
491
شقيق كاسياس: أشاهد الريال.. ولكني أعشق البارسا

اعترف أوناي كاسياس الشقيق الأصغر لحارس مرمى المنتخب الاسباني وريال مدريد إيكر كاسياس، أنه يعتز ويفتخر بمسيرة شقيقه الرياضية الحافلة بالنجاحات سواء مع النادي الملكي أو المنتخب، إلا أنه يُشجع نادي برشلونة.

أوناي كاسياس قال -على هامش حفل تقديم كتاب "تواضع بطل"، الذي يستعرض السيرة الذاتية لشقيقه- : "أحب مشاهدة الريال ويعجبني أداء كاسياس في هذا الفريق، ولكن في الحقيقة لا أخفي عشقي للبارسا"، وأضاف: "طالما حدثني شقيقي عن ريال مدريد باعتباره كيان كبير يستحق التشجيع أكثر من غيره، وكنت أتقبل منه هذا الكلام دون جدال، ولكن لن أغير انتمائي لبرشلونة، ورغم ذلك فإن العلاقة بيننا ودية للغاية دون مشاكل".

على الجانب الآخر، أكد شقيق عميد اللاعبين الأسبان أن كاسياس يتميز بتواضع شديد، وعن عيوبه داعبه قائلاً: "ينسى دائماً إحضار قمصان بعض اللاعبين المشاهير التي أطلبها منه".

وعن اللحظات التي لا يستطيع نسيانها في مشوار شقيقه الكروي، قال أوناي إن أهم اللحظات بالنسبة له حين حمل كاسياس لقب دوري أبطال أوروبا عام 2002 في جلاسجو، مُشيراً إلي أنه حضر هذا اللقاء بصحبة والده من المدرجات.

يُذكر أن إيكر كاسياس – 30 عاماً- فاز مع منتخب اسبانيا بلقب كأس أوروبا "يورو 2008"، وكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وأحرز مع النادي الملكي لقب الدوري الاسباني أربع مرات، ودوري الأبطال الأوروبي مرتين، بالإضافة إلي حصوله علي لقب عميد اللاعبين الأسبان بـ127 مباراة دولية.