جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جومانا مراد: لست مع السينما النظيفة.. وزوجي مفاجأة

الاثنين 23 يناير 2012 | 11:29 صباحاً
1367
جومانا مراد: لست مع السينما النظيفة.. وزوجي مفاجأة

قالت الفنانة السورية جومانا إن السبب الحقيقي وراء طلاقها لمرتين أنها بعد فترة من الزواج تجد نفسها غير مرتاحة، وليس بإمكانها أن تكمل بقية حياتها سواء مع زوجها المخرج نجدت انزور أو مع رجل الأعمال السوري.

الفنانة السورية رفضت الكشف عن هوية عريسها، الذي من المفترض أن تدخل معه القفص الذهبي قريباً، واكتف بالقول: "ليس من البلاد العربية التي قامت فيها ثورات أخيراً وليس سورياً، وستعرفون هويته عندما تحضرون زفافي".

جومانا بررت تراجعها عن موقفها من الزواج بعد فشل تجربتيها السابقتين قائلة: "وجدت أنني مخطئة، فهل يكره أحد الحلال؟ بالإضافة إلى رغبتي في الإنجاب والأمومة".

الفنانة السورية رفضت -في حوارها مع صحيفة "الجريدة"- تصنيفها على أنها نجمة إغراء: "أرفض هذه الأقاويل، ولا أعرف على أي أساس تصنّف مشاهدي على أنها ساخنة، لست مع السينما النظيفة، لأن مهمة السينما نقل الواقع، لكن في المقابل أنا ضد الابتذال ومع المشاهد المبررة درامياً مهما كانت ساخنة.

جومانا أكدت على رفضها لمبدأ القبلات في السينما بقولها: "على رغم جرأتي في الفن إلا أنني مقتنعة  بأن القبلات لا فلسفة لها، ثمة أمور تغني عنها في العمل وتكون أقوى منها. القبلة بالنسبة إلي ترمز إلى لقاء روحين، وهذا اللقاء له خصوصية من سماتها الجمع بين شخصين يتشاركان الحياة".