جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نصيحة مصطفى قمر للبرلمان الجديد

السبت 28 يناير 2012 | 01:38 مساءً
283
نصيحة مصطفى قمر للبرلمان الجديد

أعرب الفنان المصري مصطفى قمر عن تعجبه الشديد من الفنانين الذين يخافون من سيطرة الإخوان المسلمين والسلفيين على البرلمان المصري، مشيرا إلى أن من يخاف منهم لا يقدم فنا محترما، بينما وجه قمر نصيحته للبرلمان الجديد.

مصطفى قمر قال: "أحب أن أوجه رسالة لنواب برلمان مصر بعد الثورة، وهي ألا ينظروا للخلف ولا يضعوا أمامهم سوى مستقبل ومصالح المصريين، خاصة أن هناك بيوت "مش لاقية تاكل عيش حاف"، مع ضرورة الاهتمام بالشباب، فهم لديهم طاقات جبارة وأفكار تحتاج لمن ينفض عنها التراب، لذلك يجب على الجميع أن يعمل، فهذا وقت العمل".

الفنان المصري أضاف –خلال حواره مع جريدة وشوشة القاهرية الصادرة في عددها الأخير- معلقا على موقف الفنانين من التيارات الإسلامية: "لن يصدقني أحد عندما أقول إنني بموت من الضحك عندما أسمع أن هناك فنانين متخوفين من فوز الإخوان بمقاعد البرلمان بعد الثورة".

قمر تابع: "أصبحت أشعر بأن البعض أصبح يتخوف مسبقا تحسبا لوقوع أزمة، ولهؤلاء أقول "ما نسيب الناس تشتغل الأول وبعدين نحكم على شغلهم، فأنا شخصيا متفائل بالإخوان، واشعر بأنهم هيعملوا حاجة للبلد، وسأقولها صريحة كل من يخاف من الإخوان على الفن هو شخص ما بيعملش فن محترم".