جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد شوبير يؤدي صلاة الغائب على أرواح ضحايا بورسعيد

الجمعة 03 فبراير 2012 | 04:54 مساءً
350
أحمد شوبير يؤدي صلاة الغائب على أرواح ضحايا بورسعيد

أدى الإعلامي المصري أحمد شوبير، صلاة الغائب على أرواح الضحايا الذين سقطوا جراء أحداث الشغب، التي أحدثتها جماهير المصري البورسعيدي، وسط آلاف من المواطنين أثناء المسيرة التي نظمها بميدان سفنكس، وشهدت حضور العديد من الرياضيين وعلى رأسهم أحمد حسن وحلمي طولان.

عقب صلاة الغائب، قام المشاركون في المسيرة بتلاوة الفاتحة على أرواح الضحايا، ثم النشيد الوطني، وحملوا شوبير والصقر على الأكتاف، وأخذوا يرددون العديد من الهتافات أبرزها «حداد لكل أنحاء البلاد على روح المصري اللي مات»، و«الشعب يريد محاكمة بورسعيد» حيث أنهم يُحملون المدينة الساحلية وأهلها مسئولية الأحداث.

المسيرة التي يقودها شوبير شهدت توافد آلاف الجماهير وأهالي الضحايا والمصابين، والعديد من الرياضيين ومنهم أحمد حسن قائد المنتخب الوطني ونادي الزمالك، وزميله في الفريق أحمد سمير، شادي محمد نجم الأهلي السابق وتليفونات بني سويف الحالي، حلمي طولان المدير الفني لاتحاد الشرطة، الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري الذي رفض مغادرة البلاد وزوجته، وزكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب.

شوبير كان قد دعا أمس على قناة «مودرن كورة»، لمسيرة بالملابس السوداء في الثانية عشر ظهراً بميدان سفنكس، للتنديد بما حدث في مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، والتي راح ضحيتها أكثر من 70 شخص وإصابة ما يقرب من ألف شخص.