جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد بركات يتخلى عن «الملك»

السبت 04 فبراير 2012 | 09:37 صباحاً
372
محمد بركات يتخلى عن «الملك»

رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه، ظهور نجم الفريق محمد بركات على شاشات السينما، من خلال بطولة فيلم «الملك».

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، صرح لموقع «mbc.net»:«لن يُسمَح لبركات بالظهور على شاشات السينما في الفترة الحالية؛ لأن هناك لوائح وقوانين معمولاً بها داخل جدران النادي».

نجم النادي الأهلي السابق، أوضح أن اللائحة المعمول بها داخل جدران النادي الأهلي تنص على أنه لا يجوز للاعب بالفريق الانشغال بأمور أخرى بعيداً عن كرة القدم، كالتمثيل أو  تقديم برامج تلفزيونية، ما دام لاعباً داخل النادي الأهلي المصري، ومن ثم فإنه نُقل هذا  الأمر إلى بركات الذي تقبل الاعتراض بصدر رحب.

عبد الحفيظ أضاف أن بركات بإمكانه الاتجاه إلى التمثيل في حالتين فقط لا ثالث لهما؛ هما: إنهاء مشواره الكروي واتخاذ قرار بالاعتزال، أو الرحيل عن النادي الأهلي والانتقال إلى أي ناد آخر، ومن ثم فإن هذا الأمر يسري على جميع لاعبي الفريق.

يُذكر أن المنتج السينمائي طارق زيدان تقدم بعرض منذ بضعة أيام لمحمد بركات، ليكون بطلاً لفيلمه السينمائي الجديد «الملك»، الذي كتبه السيناريست طارق رمضان، مُشيراً إلى أنه الوحيد القادر على أداء هذا الفيلم، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج «بركات ملك الحركات»، الذي قدمه لاعب الأهلي منذ عامين تقريباً.