جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد زيدان يتجاهل مشاعر المصريين مُجدداً

الاحد 12 فبراير 2012 | 12:15 مساءً
344
محمد زيدان يتجاهل مشاعر المصريين مُجدداً

واصل المصري الدولي محمد زيدان، استفزاز الشعب المصري، بعدما وضع في فمه «بزازة»، احتفالاً بالهدف الذي سجله أمس السبت 11 فبراير في مرمى هانوفر الألماني، مُتجاهلاً مشاعر المصريين عقب أحداث بورسعيد الأخيرة.

زيدان البورسعيدي، احتفل بهدفه الثاني مع فريقه الجديد ماينز بطريقة مبالغ فيها، الأمر الذي أثار غضب المصريين بشكل عام والرياضيين وجمهور كرة القدم بشكل خاص، حيث أنه أخرج «بزازة» بعد إحرازه للهدف ووضعها في فمه، احتفالاً بابنه أدم من زوجته الدنماركية «شتينا».

زملاء زيزو حاولوا اللحاق به بعد تسجيل الهدف، إلا أنه جرى ورفض محاولتهم للحاق به والاحتفال معه بالهدف، الأمر الذي استفز مشاعر المصريين على جميع المنتديات والمواقع الإلكترونية، وعبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بالإضافة إلى انتقاد النقاد والبرامج الرياضية المختلفة له.

مهاجم بروسيا دورتموند المعار منذ بضعة أيام إلى ماينز، احتفل للمرة الثانية بطريقة مبالغ فيها، دون مراعاة للظروف التي تمر بها مصر حالياً، والكارثة الرياضية التي وقعت في إستاد بورسعيد وهزت أرجاء العالم كله، بالرغم من تصريحاته السابقة وتأكيداته على ارتداء شارة سوداء حداداً على أرواح جماهير النادي الأهلي.