جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسن: العمرة وسيلتي للخروج من الحالة النفيسة السيئة

الاثنين 13 فبراير 2012 | 04:43 مساءً
395
أحمد حسن: العمرة وسيلتي للخروج من الحالة النفيسة السيئة

كشف أحمد حسن لاعب وسط نادي الزمالك وقائد المنتخب المصري، عن سفره اليوم الاثنين 13 فبراير إلى السعودية، لأداء مناسك العمرة؛ للخروج من الحالة النفسية السيئة التي يمر بها، وسيتغيب بذلك عن مباراة فريقه القادمة أمام يانج أفريكانز في الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها السبت المقبل 18 فبراير الجاري.

الصقر المصري أوضح أنه يسعي للخروج من الحالة النفسية التي أصابته عقب الأحداث المأساوية بالعمرة، وقال:«سأسافر اليوم إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، وتستغرق الرحلة أربعة أيام ولذلك لن أكون جاهزاً للمباراة القادمة في بطولة أفريقيا».

أحمد حسن، أضاف -في تصريحاته لموقع FilGoal.com- أنه طلب من الجهاز الفني السماح له بعدم المشاركة في مباراة يانج أفريكانز القادمة، وقال:«كنت أخطط للسفر منذ فترة، وعندما حصلت على التأشيرة تحدثت مع الجهاز الفني وأعطاني الأذن بالسفر، وهي فرصة جيدة لأنعم ببعض لحظات السكينة والسلام النفسي».

لاعب الأهلي السابق، أشار إلى أنه سيستغل فرصة تواجده في الأراضي المقدسة، وسيتوجه بالدعاء لضحايا «مذبحة بورسعيد»، التي أسفرت عن وفاة أكثر من مائة مشجع أهلاوي، وإصابة ما يقرب من ألف مشجع.

ومن جانب آخر، أشاد أحمد حسن بقرار تأجيل مباراة مصر وأفريقيا الوسطى إلى 30 يونيو المقبل، بسبب الحالة النفسية السيئة التي يمر بها نجوم الأهلي، مبرراً ذلك بقوله:«التأجيل سيمنح لاعبي الأهلي الفرصة لاستعادة توازنهم بعد الأحداث الأخيرة، كما أتمنى أن يستفيد اللاعبين الجدد المنضمين إلى معسكر المنتخب من اختيار بوب برادلي لهم، ويثبتوا أحقيتهم في الحصول على مكان في القائمة».