جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأهلي يرفض مبادرة الشيخ حسان

الثلاثاء 14 فبراير 2012 | 09:08 صباحاً
342
الأهلي يرفض مبادرة الشيخ حسان

قدم محمود علام مدير عام النادي الأهلي المصري، الشكر إلى الداعية الإسلامي محمد حسان، على مبادرته الطيبة لمحاولة التهدئة بين جماهير بورسعيد والأهلي، مُشيراً إلى أنها غير مناسبة في الوقت الحالي.

مدير عام القلعة الحمراء، أكد أن الظروف الحالية التي يمر بها النادي الأهلي وجماهيره غير مناسبة لاستقبال جماهير بورسعيد، لعدم انتهاء التحقيقات، بالإضافة إلى أن مثل هذه الأمور تحتاج لموافقة مجلس إدارة النادي والأمن، لأنها صعبة جداً في الوقت الحالي.

محمود علام، وجه الشكر للشيخ محمد حسان على مبادرته الطيبة، لتهدئة جمهور الناديين في ظل تزايد حدة الخلافات بينهما، خاصةً في مباراة الأزمة الأخيرة التي راح ضحيتها أكثر من مائة مشجع أهلاوي وإصابة ما يقرب من ألف مشجع، موضحاً أن الوقت غير مناسب لها، لأن توابعها قد تُسبب أزمة جديدة.

الشيخ محمد حسان، كان قد أطلق مبادرة يهدف منها إلى وأد الفتنة بين جمهور الأهلي وبورسعيد، وقال في تصريحات إعلامية من قبل أنهناك مبادرة بالتعاون مع مصطفى بكري، عضو مجلس الشعب، لمحاولة بث الهدوء بين أبناء البلد الواحد من جماهير بورسعيد والأهلي.

الداعية الإسلامي الشهير اقترح في مبادرته أن يتوجه عدد من أهل بورسعيد لزيارة النادي الأهلي، على أن يتوجه بعدها عدد من جماهير القلعة الحمراء إلى المدينة الساحلية، لإعادة الود بين أهل البلد الواحد.