جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبير صبري: «المشاهد المثيرة» سر شهرتي

الاحد 19 فبراير 2012 | 02:41 مساءً
539
عبير صبري: «المشاهد المثيرة» سر شهرتي

بعد قيام أحد المحامين المشهورين برفع دعاوى قضائية على بعض أعمالها الفنية واتهامها بالإثارة، أكدت الفنانة المصرية عبير صبري أنها تقدم كل الأعمال الفنية التي تتضمن كل المشاهد، مادامت مقتنعة بالمشهد الذي تؤديه، أما إذا كانت غير مقتنعة فترفضه تماماً حتى لو كان اعتذارها عن العمل هو الحل الوحيد.

عبير أوضحت أنها لا تقدم أي مشهد دخيل بغرض الربح، مشيرة إلى أنه يجب أن يكون من نسيج العمل الدرامي، لذلك فهي ليست خائفة من المحامين الذين يقومون برفع دعاوى قضائية على الأعمال دون أن يشاهدوها، بمجرد أن يسمعوا أن الفيلم يتضمن قبلة أو مشهد إغراء، مؤكدة أن المشاهد المثيرة منحتها أدوار البطولة.

وعن القبلات في فيلمها الجديد «حفلة نص الليل» قالت الفنانة المصرية- في حوارها مع صحيفة الأنباء الكويتية- إن الفيلم تضمن قبلة في مشهد غرفة النوم مع زوجها المسن في الأحداث، إلا أن القبلة تمت عن طريق دوبليرة تمت الاستعانة بها لتأديتها، لافته إلى أن مشاهد الفيلم ليست بها إثارة فاضحة، ولكن إثارة من خلال الأداء والملابس.

وحول الفترة التي ابتعدت فيها عن الفن بسبب ارتدائها الحجاب، أكدت عبير أنها غير نادمة على هذه الفترة، لأنها من أفضل فترات حياتها وكان فيها صفاء كبير مع النفس، ولكن ليس جلداً للذات.

صبري بررت عودتها مجدداً للفن وخلعها للحجاب بحاجتها العمل، لأنها على قناعة بأن العمل عبادة، وفي رأيها عملها الفني أفضل من الجلوس في بيتها دون عمل، لافتة إلى أنها تُفكر في العودة للحجاب مجدداً في وقت من الأوقات، وقالت:« كل شيء بأمر الله، والحجاب واجب على كل مسلمة وربنا يهدي الجميع».