جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسرا: حينما سمعت خبر وفاتي شعرت بتشاؤم

السبت 25 فبراير 2012 | 10:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
365
يسرا: حينما سمعت خبر وفاتي شعرت بتشاؤم

أبدت الفنانة المصرية يسرا، استيائها الشديد من خبر وفاتها الذي انتشر مؤخراً، مُشيرة إلى أنها شعرت بتشاؤم شديد منذ سماع تلك الشائعة، كونها المرة الأولى التي تُصادفها شائعة من تلك النوع.

يسرا أعربت عن حزنها من هذه الشائعة، حيث أنها مشغولة بمشاريع سينمائية وتلفزيونية، وقالت لـ«mbc.net»: «هل مروجو الشائعات متفرغون لهذه الدرجة؟».

الفنانة المصرية، أكدت أنها شعرت بتشاؤم شديد عند سماعها تلك الشائعة، لأنها المرة الأولى التي تسمع فيها خبر وفاتها، وقالت: «لكن أصدقائي طلبوا مني الاعتياد على هذه الشائعات».

وعن مروجي تلك الشائعات، تابعت يسرا قائلة: «ألهذه الدرجة يشعر بعض الأشخاص بالفراغ ليمتهنوا مهنة إطلاق الشائعات؟، وكيف وصل بهم الأمر لأن يطلقوا شائعة من الممكن أن تتسبب في إحداث أضرار نفسية بالآخرين؟».

النجمة المصرية، أضافت أنها فوجئت بكم كبير من التليفونات للاطمئنان عليها، أثناء حضورها فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وفور سماعهم صوتها يقولون «الحمد لله أنك بخير»، فاضطرت أن تتصل بالمقربين لها ليطمئنوا عليها وتثبت لهم أنها بخير.

وفي ختام تصريحاتها، أوضحت يسرا أنها تعرضت للعديد من الشائعات، ولكنها لم تتأثر مثلما حدث مع هذه الشائعة التي قبضت قلبها وقلب كل من حولها من الأهل والأصدقاء، إلا أنها المرة الأولى التي تتعرض فيها لمثل هذه الشائعة السخيفة.