جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اغتصاب سمر قبل زفافها يثير ضجة عربية

الثلاثاء 28 فبراير 2012 | 11:24 صباحاً
القاهرة -Gololy
120
اغتصاب سمر قبل زفافها يثير ضجة عربية

بأداء قوي، وعاطفة صادقة، أدت الممثلة التركية بيرين سآت مشهد اغتصابها في مسلسلها الجديد «فاطمة»، الأمر الذي أثار انفعال و تعاطف المشاهدين معها.

المشهد الذي أثار انتقادات البرلمان التركي حتى قبل عرض المسلسل كان محور جدل كبير في تركيا، نظراً لحساسية القضية التي يتناولها، إذ يركز على كيفية تعامل القانون التركي مع نفسية الفتاة التي تتعرض لهذا الحادث بنوع من عدم الفهم، حيث يجعل زواجها من مرتكب الجريمة تكفير لذنبه دون الانتباه لمشاعر وإحساس تلك التي تعرضت لهذه الجريمة البشعة.

سمر نجحت في أداء المشهد بانفعال شديد، وعاشت الموقف بأحاسيس فتاه تعرضت فعلاً لهذه الجريمة البشعة، وفي المشهد قام 4 شباب تحت تأثير المخدرات والخمور باغتصابها منذ الفجر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

بطلة المسلسل «فاطمة» كانت في طريقها لتوديع خطيبها «مصطفى» الذي كان في طريقه لرحلة صيد، قبل أن يجدوها الـ4 وحوش فينقضوا عليها، ويربطوا فمها بـ«إيشارب» كانت قد أخذته من خطيبها كتذكار قبل أن يطلب منها عدم مجيئها إليه لتوديعه خوفاً عليها، نظراً لعلمه أن بلدهما ستكون في ذلك الوقت مظلمة، والطرقات غير مضمونه من أي أخطار.

وبعد أن تناوب الـ4 شباب اغتصاب «فاطمة»، وفاقوا من تأثير المخدرات أحسوا بالذنب والندم، ولكن بعد فوات الأوان، ليتركوا «فاطمة» التي كانت تستعد لزفافها غارقة في صدمتها، وفي انتظار مستقبل غامض تتكشف خيوطه في حلقات المسلسل القادمة.