جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي يسبب أزمة في سويسرا

الاربعاء 29 فبراير 2012 | 08:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
1149
ليونيل ميسي يسبب أزمة في سويسرا

تسبب قدوم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى سويسرا للعب مباراة دولية ودية مع منتخب بلاده في أزمة، بعدما هددت إدارة الفندق الذي يُقيم فيه نجم برشلونة بالطرد من عملهم، في حال مطالبة ميسي أو زملائه بالتوقيعات.

صحيفة «سبورت» الأسبانية، ذكرت أن إدارة الفندق السويسري، هددت موظفيها بالطرد، إذا حاولوا اللحاق بميسي أو زملائه للحصول على توقيعاتهم، أو السماح للجماهير المحتشدة أمام الفندق بمضايقتهم.

ميسي كان قد وصل من أسبانيا أمس الاثنين 27 فبراير إلى مدينة برن السويسرية، استعداداً للمباراة الودية التي ستجمع منتخب بلاده بالمنتخب السويسري غداً الأربعاء، وحظي باستقبال حافل من قبل الجماهير ووسائل الإعلام.

أمن الفندق الذي يُقيم فيه ميسي، طلب مساعدة الشرطة المحلية لتفريق الجماهير المحتشدة  التي جاءت لاستقبال لاعب البارسا، الذي كان في انتظاره عدد كبير من الصحفيين السويسريين والأرجنتينيين، إلى جانب العديد من محطات التليفزيون الرئيسية في سويسرا.

الجماهير التي ظهرت جميعها وهي مرتدية قميص الأرجنتين مكتوباً عليه اسم ميسي، تحدوا الإجراءات الأمنية المشددة لتأمين اللاعب وزملائه، إلا أن الشرطة المحلية أقامت فور وصولها سياجاً بشرياً لحماية ميسي أثناء دخوله إلى الفندق، على الرغم من أن سبقه في النزول من الحافلة زميلاه جونزالو هيجوين وإدواردو سالفيو، وتلاه خافيير ماسكيرانو، إلا أن أحداً لم ينتبه لوصولهما.