جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الجاسوس الأردني: نجيب ساويرس عميل لإسرائيل و«هياخد براءة بفلوسه»

الاثنين 05 مارس 2012 | 10:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
881
الجاسوس الأردني: نجيب ساويرس عميل لإسرائيل و«هياخد براءة بفلوسه»

اتهم جاسوس أردني يحاكم في مصر بتهمة التخابر لصالح إسرائيل، أن رجل الأعمال نجيب ساويرس عميلا للكيان الصهيوني، وقال إنه أولى بالمحاكمة، ولكنه عاد وقال إنه سيحصل على البراءة في النهاية بـ"فلوسه".

بشار إبراهيم أبو زيد الأردني التي عقدت جلسة محاكمته أمس في محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ بتهمة التجسس على مصر بالتعاون مع ضابط الموساد "أوفير هراري"، كانت له وصلة من الصراخ والاعتراض قبل انعقاد الجلسة، وحينما أعلن رئيس المحكمة عن انعقاد الجلسة في غرفة المداولة.

الجاسوس الأردني تلقى نبأ انعقاد الجلسة في المداولة، ورفض الخروج من قفص الاتهام وظل يصرخ "مش عايز أتعذب تاني، أريد محاكمة علنية، اشمعنا الأمريكان هربوا، روحوا حاكموا نجيب ساويرس اللي اكتفيتوا بتوجيه جنحة له في المحكمة الاقتصادية رغم أنه صاحب أبراج تقوية الإرسال وتوجيهها نحو إسرائيل بدون تصريح، وفي الآخر هيطلع براءة بفلوسه".

بشار واوفير يواجهان اتهامات تتمثل في الإضرار بمصالح البلاد وتمرير المكالمات الدولية المصرية عبر الإنترنت لإسرائيل وذلك بغرض السماح لأجهزة الأمن الإسرائيلية بالتنصت والتجسس على تلك المكالمات والاستفادة بما تتضمنه من معلومات عن كافة القطاعات بالبلاد مما يضر بالأمن القومي المصري، ورصد أماكن تواجد القوات المسلحة والشرطة أثناء أحداث الثورة.