جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيلفيو برلسكوني يطلب من ستيفان الشعراوي «قص شعره»

الاحد 11 مارس 2012 | 03:10 مساءً
القاهرة - Gololy
920
سيلفيو برلسكوني يطلب من ستيفان الشعراوي «قص شعره»

في تدخل غريب منه بخصوصية اللاعبين، طلب سيلفيو برسلكوني، رئيس نادي ميلان الإيطالي، من ستيفان الشعراوي صانع ألعاب الفريق، بأن يقوم بقص شعره وتغيير تسريحته الغريبة.

موقع «كلاتشيو لاين»، ذكر أن برلسكوني لم تعجبه تسريحة شعر الدولي الإيطالي المنحدر من أصول مصرية، وطلب منه تغييرها، خاصةً بعدما أصبح متفرغ لأمور لاعبي الميلان، حيث أنه تقدم باستقالته قبل بضعة أشهر من رئاسة الحكومة الإيطالية.

تسريحة الشعراوي تُثير جدلاً واسعاً بين جماهير الميلان، فمعظمهم مُعجبين بها ويُقلدونه، إلا أن هناك فئة تنتقده وتُطالبه بتغييرها، وأضاف الموقع ساخراً، عما إذا كان كريم المعروف باسم ستيفان مثل «شمشون»، الذي تقول الأسطورة إن قوته كانت تكمن في شعره الذي لم يقصه أبداً.

«كلاتشيو لاين»، تابع أنه على رئيس الميلان، تحمل العواقب التي من الممكن أن تحدث في حال استجاب «الفرعون المصري»، المُرشح للانضمام إلى صفوف المنتخب الإيطالي الأول خلال الفترة القادمة، لطلبه وقام بقص شعره، ثم انخفض مستواه مع الروسينيري!.

برلسكوني سبق له وتحدث عن تسريحة الشعراوي، حيث وجه له نفس النصيحة عقب تعاقده مع الفريق العام الماضي، وقال له آنذاك على سبيل المزاح: «لا تحتفظ بسلسلة التلال التي فوق رأسك طويلاً»، وذلك وفقاً لوكيل أعماله روبيرت فلوري.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يطلب فيها سيلفيو برسلكوني، من أحد اللاعبين أن يقوم بتغيير تسريحة شعره، فقد سبق له وطلب من مهاجم الفريق الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أن يتخلص من «الذيل» الذي ربطه في مؤخرة رأسه، إلا أن اللاعب رفض الاستجابة لطلبه.