جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زلاتان إبراهيموفيتش يوجه عبارة غير مهذبه لصحفية على الهواء

الثلاثاء 13 مارس 2012 | 11:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
34
زلاتان إبراهيموفيتش يوجه عبارة غير مهذبه لصحفية على الهواء

تعدى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي، على الصحفية فيرا سباديني من قناة «سكاي سبورت»، لفظياً عقب المباراة التي انتهت بفوز فريقه على ليتشي بهدفين مقابل لاشيء.

الصحفية ذهبت بعد انتهاء المباراة إلى إبراهيموفيتش، وسألته عن حقيقة خلافه مع ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق، فما كان منه إلا أن رد عليها بطريقة عدائية، وقال: «هل ترين أنني غاضب الآن؟، هناك أشخاص يختلقون الشائعات ويجدر بهم أن يخرسوا».

هداف ميلان، ترك الصحفية وذهب لإجراء مقابلة مع قناة «ميدياسيت بريميام»، ولكنه صب تركيزه على سباديني التي ظلت تنظر إليه من بعيد، وفجأة لم يستطع إبرا التحكم في أعصابه وقال للصحيفة «كادزو غواردي» بالإيطالية، أمام الجماهير وعلى الهواء مباشرة.

الجملة الإيطالية التي قالها إبرا كادبرا للصحيفة، هي عبارة غير مهذبة وتعني «إلى ماذا تنظرين؟»، ثم أنهى المقابلة مع قناة «ميدياسيت بريميام»، وتوجه إلى سباديني وألقى بربطة شعره عليها وهو في طريقه إلى غرفة خلع الملابس.

وفي نفس السياق، أصدر نادي ميلان بيان رسمي أكد من خلاله على إنهاء الخلاف بين إبراهيموفيتش والصحفية بالتراضي، بعد أن قام بالاعتذار لها وللقناة التي تعمل بها.