جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الراقصة سما المصري تحسم القضية: نعم أنا متزوجة من البلكيمي

السبت 24 مارس 2012 | 04:54 مساءً
القاهرة - Gololy
613
الراقصة سما المصري تحسم القضية: نعم أنا متزوجة من البلكيمي

بعد أيام من الجدل حول صحة زواجها من النائب السلفي أنور البلكيمي، خرجت اليوم الراقصة سما المصري، لأول مرة، لتؤكد زواجها من البلكيمي.

سما أكدت في تصريحات لموقع "العربية" على انقطاع الاتصالات بينها وبين البلكيمي منذ وقوع حادثة أنفه الشهيرة، التي ترى أنها أسهمت في التأثير على حياتها الفنية والأسرية، مرجعة السبب إلى أنها وجدت لوماً شديداً من داخل أسرتها الفنية والاجتماعية بسبب ما أثير مؤخراً عن زواجها السري بالبلكيمي.

الراقصة المصرية أبدت ندمها على زواجها بالبلكيمي المعروف إعلاميا بنائب التجميل، نافية وجود وساطة بينها وبين البلكيمي لعودة العلاقات إلى مجراها الطبيعي مرة ثانية، سواء كانت تلك الوساطة من جهة الوسط الفني أم الوسط الأسري الذي كان على علم بزواجهما.

سما لم تفصح عن طريقة تعرفها به، وهل كان قبل عضويته لمجلس الشعب أم بعدها.

من جانبه نفى النائب أنور البلكيمي زواجه سراً من الراقصة سما المصري أو وجود أي علاقة تربطه بها.

البلكيمي قال: "لم أسمع عن هذه السيدة إلا اليوم فقط، ولم أعرفها قبل ذلك، وأقسم بالله أنني لم أعرفها سوى اليوم الخميس، حيث كنت أتناول الإفطار مع زوجتي وأبنائي حين فوجئت باتصال من أحد أصدقائي حول ما زعمته تلك الراقصة ضدي".

الراقصة المصرية قالت إن جميع الخيارات القانونية مطروحة أمامها في الوقت الحالي، حيث إنها تفكر جدياً في إنهاء العلاقة بينها وبين البلكيمي وأقرب الطرق وفق ما أعلنه المحامي الخاص بها سيكون عن طريق الخلع.

سما رفضت ما أطلقت عليه شائعات دعم البلكيمي لها مالياً أو مساعدتها في لجنة الرقابة على المصنفات للسماح بمرور فيلمها الأخير على واحدة ونص بالعرض، رغم وجود العديد من المعارضات على الجرأة التي وصفها البعض بأنها تفوقت في أدائها على الراقصة المصرية دينا.