جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسن: الغاضب من عمادتي «يخبط دماغه في الحيط»

الاحد 08 ابريل 2012 | 12:04 مساءً
القاهرة – Gololy
409
أحمد حسن: الغاضب من عمادتي «يخبط دماغه في الحيط»

رفض أحمد حسن نجم نادي الزمالك الاتهام بأنه كان ينضم إلى صفوف المنتخب المصري على سبيل المجاملة ليحصل على لقب عميد لاعبي العالم، وذلك بعد أن استبعده المدرب الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب في المعسكر الأخير.

أحمد حسن قابل الهجوم عليه بحالة من الغضب الشديد ليؤكد أنه مستاء من موقف الإعلام منه، وقال: "شيء محزن للغاية أن تجد مثل هذا الهجوم الشرس من مجموعة من الإعلاميين من المفترض أنهم يجب أن يقفوا بجانبي بدلا من أن يكون الهجوم بهذا لشكل".

اللاعب أضاف –في حوار لجريدة الكورة والملاعب الأسبوعية في عددها الأخير-: "للأسف الشديد أعتقد أنه في أي بلد في العالم يحصل نجم بها على رقم قياسي عالمي غير مسبوق ولن يحققه أحد إلا قبل سنوات طويلة يتم الاحتفاء به وتكريمه، ولكن للأسف حصلت لقب عميد لاعبي العالم في حدث وإنجاز كبير لأفاجأ بأن الإعلام بدلا من تكريمي أصبح الجميع يهاجمني".

وردا على الاتهام بأنه كان يلعب للمنتخب على سبيل المجاملة، قال: "على مدى قرابة 16 عاما متتالية تواجدت فيها مع المنتخب في جميع المحافل الدولية لم أنضم يوما مجاملة من جانب أحد، ولكن مستواي الفني وتألقي وقدراتي كانت السبب وراء اختياري دائما حيث لم أنقطع عن الفراعنة بالرغم من تعاقب المدربين خلال تلك المدة".

وفي رد حاد على ذلك الهجوم قال: "كلمة واحدة أقولها لمن يهاجموني ويشعرون بالغضب من حصولي على لقب عميد لاعبي العالم، وهي من يشعر بالغضب فليضرب برأسه في الحائط، بدلا من أن يقوم بانتقادي بهذا الشكل".

اللاعب أكد أن الأحداث الأخيرة جعلته يشعر بعدم الرغبة في لعب كرة القدم، وقال: "حزني على الأوضاع التي تعيشها مصر حاليا، وتوقف المسابقة وأحداث بورسعيد جعلتني غير قادر حتى على متابعة المباريات وأنا ألعب بدون نفس".