جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديانا كرازون: ايه المشكلة إني أكون «sexy»

الخميس 12 ابريل 2012 | 11:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
1103
ديانا كرازون: ايه المشكلة إني أكون «sexy»

في تصريح جريء قد يجر عليها الكثير من المشاكل، قالت الفنانة الأردنية ديانا كرازون إنه ليس من العيب أن تكون فتاة مغرية و"sexy"، مشيرة إلى أنها تحب أن تعيش حياتها لأن سنها صغير، وبالتالي لها الحق أن تعيش بالطريقة التي تحبها.

ديانا قالت: "أنا ناضجة، ومش عيب أني أكون مغرية، ومش ومش فاهمة لماذا هناك من هم زعلانين لكوني أصبحت فتاة سكسي وأحافظ على قوامي وأذهب إلى الجيم لممارسة الرياضة والاهتمام بشكلي وأناقتي".

الفنانة أضافت –في حوار مع مجلة زهرة الخليج الصادرة هذا الأسبوع-: "ما المانع بعد أن أصبح جسمي كثير حلو من أن ألبس على الموضة، وأن أسافر إلى الخارج لحضور عروض الأزياء العالمية، وأحضر ملابسي من هناك، وأن مصممي الأزياء يطلبونني لكي أكون سفيرة لتصاميمهم".

ديانا عبرت عن استيائها للانتقادات التي توجه لها دائما بسبب إطلالتها، وقالت: "مؤسف أن هناك أشخاصا ما عندهم شغله ولا عملة سوى الحديث عن look ديانا كرازون وأن ديانا عم تلبس أشياء غريبة وديانا تتعرى وكل هؤلاء مش قادرين يتقبلوا أن وزني كان 87 كيلو جراما وتم تقليصه إلى 57 كيلو جراما كما من الطبيعي كفتاة أن أشتهي أزياء فأرتديها، وإذا قارنتم بين ما أرتديه وما ترتديه أي فتاة عادية في سني ستجدونها تفعل مثلي".

الفنانة أضافت: "يا جماعة أنا لست امرأة عمرها 60 عاما بل صبية، لذلك دعوني كي أعيش هذه المرحلة من حياتي، خاصة أن عمري صار 28 عاما، أي أصبحت سيدة نفسي وأعرف مصلحتي وما يناسبني".

وعن إمكانية ارتدائها الحجاب، قالت: "لا ينفع أن أرتدي الحجاب طالما أنا فنانة، لذلك سأرتدي الحجاب في حالة واحدة وهي إذا اعتزلت".