جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمر سليمان: لن أكون «طرطورا».. وقوة إلهية تدفعني للمواجهة

الجمعة 13 ابريل 2012 | 04:45 مساءً
القاهرة – Gololy
1431
عمر سليمان: لن أكون «طرطورا».. وقوة إلهية تدفعني للمواجهة

توعد اللواء عمر سليمان رئيس المخابرات السابق جماعة الإخوان المسلمين بأن يعيدهم إلى سابق عهدهم مع نظام حسني مبارك، مشيرا إلى أنه لم يسع للرئاسة، وأن ترشحه جاء بإرادة شعبية.

سليمان اتهم في تصريحات نشرتها جريدة الأهرام في عددها الصادر الجمعة جماعة الإخوان بأنها مارست العمل المسلح وأنهم وراء حرق أقسام الشرطة ومرافق الدولة الحيوية، وقال: "إنهم مدربون ومسلحون على أعلى مستوى، ونجحوا في حرق مرافق الدولة والأقسام، وحين وجد مبارك إن البلد (هاتولع)، نقل السلطة للجيش عامود الخيمة الوحيد المتبقي في البلد بعد سقوط الشرطة والنظام".

وحول صلاحيات رئيس الجمهورية في الدستور القادم قال سليمان: "سأستقيل فوراً من الرئاسة إذا لم يمكني الدستور من القيام بعملي وأن أكون فاعلاً" وتابع: "لن أصبح طرطوراً ولن أخضع لمحاولات الترهيب والتهديد".

سليمان أضاف أنه فوجئ بشعب مصر يقدم له أكثر من 60 ألف توكيل في ساعات وهنا كان قراره بالترشح نهائياً وحاسماً، بعدما "شعر أن هناك قوة إلهية وإرادة ربانية تدفعه إلى مواجهة هذه الموجة الجبارة من الاعتراض والمقاومة التي ليس لها أي أساس من الصحة".

كما وعد بكشف العديد من الحقائق والأسرار قريباً للشعب المصري، وتساءل "هل بعد هذا العمر الطويل من العمل في خدمة مصر أتخلى عنها. إلى ذلك أكد أن الإخوان خطفوا الثورة من الشباب وكان لديهم "حقد شديد وأرادوا الانتقام فقط وحرق البلد".

عمر سليمان
عمر سليمان