جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو: لست مغروراً.. وسأعتزل التدريب في السبعين

السبت 14 ابريل 2012 | 02:29 مساءً
القاهرة - Gololy
314
جوزيه مورينيو: لست مغروراً.. وسأعتزل التدريب في السبعين

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني، أنه لا يُفكر في اعتزال التدريب قبل عقدين من الزمان، نافياً في الوقت ذاته أن يكون شخصاً مغروراً مثلما يُقال عنه.

مدرب النادي الملكي، أكد أنه يرفض الحديث عن نفسه، وقال في حوار له مع مجلة «أودي ماجازين» الأمريكية، التي ترعى فريقه: «من الصعب أن تتكلم عن نفسك، لأن الناس قد يظنوك مغروراً، لكن يمكنني أن أعتبر نفسي، بالنظر إلى ما حققته في مسيرتي مدرباً عظيماً».

وعن سبب تعلقه الشديد بكرة القدم، قال مورينيو: «سبب حبي للتدريب هو الخطر الذي تجتازه خلال ساعتي المباراة، فبعد تلك الساعتين إما أن تكون بطلاً أو تكون عدواً للجمهور، فحين يمر عليّ 15 يوما دون أن أقود فريقي خلال مباراة أشعر وكأن شيئا ما ينقصني، كرة القدم شيء ساحر، الناس أحبوها حتى أصبحت ظاهرة اجتماعية».

وبسؤاله عن مسيرته الرياضية كمدرب الحافلة بالألقاب، قال مدرب إنتر ميلان الإيطالي السابق: «الألقاب تُعتبر حافزاً أكبر بالنسبة لي، الفوز بألقاب عديدة يعتبر فخراً، وأنا الآن أكثر نُضجاً وأقل أنانية، أفضل رؤية الآخرين فرحين وأحب أن أساعدهم على ذلك».

جوزيه مورينيو – 49 عاماً - اختتم تصريحاته للمجلة الأمريكية، بالتأكيد على أنه لن يعتزل التدريب الآن، وقال: « سأضع حداً لمسيرتي بعد عشرين عام من الآن، أفكر في الاعتزال حين يكون عمري بين 65 و70 عاماً، وأتمنى أن أكون فخوراً بمسيرتي حينها، وسأترك كرة القدم تماماً حين أخوض آخر مبارياتي».