جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ذكريات «شم النسيم».. منة مهووسة بالبيض.. ولقاء بالورود

الاحد 15 ابريل 2012 | 02:47 مساءً
القاهرة - Gololy
549
ذكريات «شم النسيم».. منة مهووسة بالبيض.. ولقاء بالورود

بعيداً عن الاستوديوهات وضغط التصوير يستغل عدد من النجمات يوم "شم النسيم " للهروب من ضغط العمل ، وقضاء يوم مع الأسرة في أجواء تقليدية يتناولن فيها الأسماك المملحة" الرنجا والفسيخ " مع البصل الأخضر والبيض الملون.

ومن بين هؤلاء النجمات نجد الفنانة الشابة منة فضالي التي تقول إنها تعشق هذا اليوم منذ أن كانت طفلة ، حيث كانت تذهب مع والدتها لحديقة الحيوانات ، وعندما تعود للمنزل تستمتع بتلوين البيض .

وأوضحت أنها  أصبحت الآن محترفة في تلوين البيض بألوان طبيعية مثل الكركدية والكركم والبنجر ، وتعشق الاستماع لأغاني سعاد حسني وسط اصدقائها في هذا اليوم مثل أغنية " الدنيا ربيع " و" الحياة لونها بمبي ".

وأضافت أنها من عشاق تناول الأسماك المملحة "الرنجا " والفلفل الأخضر الحريف .

أما الفنانة هالة صدقي فقالت إنها تقضي هذا اليوم وسط عائلتها ، ولا تأكل " الفسيخ أو الرنجا "مطلقاً ، ولكن تستبدلهما بالأسماك الطازجة .

وأوضحت أنها تخشى على ابنائها من تناول البيض الملون لذلك تستبدله بوضع الصور الصغيرة "الاستيكر" على البيض ، ليكون زاهي الألوان .

أما لقاء سويدان فقالت  أنها تقضي هذا اليوم في جو عائلي خاص مع زوجها حسين فهمي وابنتها الوحيدة جومانا ، وتستمتع بأكل الأسماك المملحة  مثل " السردين والرنجا  مع البصل الأخضر  .

وعبرت عن حبها الكبير للزهور ، حيث تقوم ابنتها بإهدائها الزهور في هذا اليوم ، لكي تستمتع باستنشاق رائحته العطرة وألوانه الرائعة .

وعن داليا البحيري فتقول إن شم النسيم بالنسبة لها هو يوم عائلي 100% ،   وأنها تستمتع بأكل كميات كبيرة جداً من الرنجا ولوازمها ، وسط "اللمة " .

وأوضحت أنها كانت في طفولتها تستمتع بتلوين البيض ، ولكن الآن انشغلت عن هذه العادة ، ولكن هذا الموسم ستعيدها من أجل عيون ابنتها  قسمت .