جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارمن سليمان لـGololy: دراستي أولاً.. وهذا ما فعله حلمي بكر

الاثنين 23 ابريل 2012 | 04:26 صباحاً
القاهرة ـ أحمد التوني
559
كارمن سليمان لـGololy: دراستي أولاً.. وهذا ما فعله حلمي بكر

فجأة أصبحت المصرية كارمن سليمان ملء السمع والبصر بعد فوزها بلقب برنامج آراب آيدول وهو الفوز الذي أثار جدلا واسعًا بين سعيد به ومشكك فيه Gololy التقى كارمن التي فتحت قلبها وتحدثت عن تفاصيل المسابقة.

كارمن بدأت حديثها معرفة نفسها فقالت: "اسمي " كارمن عصام على سليمان " طالبة في المرحلة الثانوية اعشق الغناء منذ طفولتي وأعيش مع أسرتي الصغيرة التي شجعتني كثيرا حتى أصل لحب الجمهور وهو ما كان بالفعل في " آرب أيدول".

الفنانة الشابة قالت لـGololy إن حبها للغناء بدأ مبكرا منذ أدركت المعاني الجميلة

فهي تعشق صوت أم كلثوم وقالت كنت أغنى لأمي أغنية فايزة أحمد ست الحبايب وكذلك أغنيتها مع " محمد فوزي" بعدها بدأت أرى في صوت هاني شاكر شئ من الدفء الذي شعرت بأننا فقدناه.

كارمن أضافت: " أعتقد أن أمير الغناء العربي ينتمي لجيل العمالقة وأصحاب الأصوات الطربية الأصيلة فكنت أقف أمام المرآة وأغنى له حتى جاءت فرصة لقائي به وأعطاني فرصة الغناء أمامه أما ما دفعني للمشاركة في " ارب أيدول" فهو نصائح أصدقائي وأقاربي ممن وثقوا بصوتي وقدراتي وقالت لى إحدى صديقاتي أن أشارك " وأجرب حظي " لأن الفائز باللقب هو محبوب العرب وعن طريق الانترنت بدأت في إرسال طلبي ومع الحلقة الأولى شعرت بان حياتي تغيرت.

نجمة آراب أيدول تابعت: "توفيق الله وإرادته هي الحظ الوحيد وهما مترادفان فالحظ ذكر فى القران فى قوله تعالى " وما يلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم" فالحظ موجود ولكنه يأتي للمجتهد الذي يحسن استغلاله.

كارمن رفضت الاتهامات الموجهة للجنة التحكيم بالتحيز لها وقالت: "هذا غير صحيح فالمسابقة معلنه ومقومات صوت كل واحدة  معروف والحقيقة أن " دينا" صوتها قوى وجذاب والمنافسة كانت شرسة معها ولكن التصويت لصوتي كان أكبر وأتساءل لماذا يقف المحكمون معي وليس لي بهم أي صلة.

النجمة الشابة تابعت: "حسن الشافعي رجل صارم ولن يضحى بسمعته من أجلى بالإضافة أن هناك محكمون غيره ونسبة تصويت والخلاصة أن تلك الاتهامات أمر طبيعي لأنها ضريبة أي نجاح.

Gololy سأل كارمن كيف توفق بين دراستها ومشوارها الفني فأجابت: "صاحب بالين كداب  سوف اهتم بدراستي حتى أنهيها وخلال تلك الفترة سأعمل على الانتشار ولكن بحدود والغناء لا يعوق عن الدراسة لان مقومات الصوت موجودة فهو ليس مهنة صعبة تقتطع من وقت الفنان كما اننى أقضى وقتي في المذاكرة أما  الغناء فهو موهبة  وهواية سوف تكشف عن نفسها والحقيقة أن لوالدتي دور كبير في هذه المسالة فهي التي شجعتني على الغناء كما أنها تدفعني للمذاكرة والاجتهاد وتعطينى النصائح بشان ذلك.

تعلمت كثيرا ممن هم أكبر منى وأن لكل مجال أساتذته هذه هي خلاصة ما خرجت به كارمن من المسابقة وقالت لا أنسى نصائح  حلمي بكر لي وتشجيعه عندما ذهبت لاعتمادي بالإذاعة المصرية وكان هو رئيسا للجنة التحكيم كما لم  أنسى نصائح الفنان " هاني شاكر" وكذلك أعضاء لجنة التحكيم وقبل الجميع نصائح ست الحبايب.

وعن هواياتها الأخرى قالت كارمن أعشق التقليد وإتقان اللهجات الخليجية والعربية بشكل عام وكذلك تقليد بعض الأصوات الغريبة من مطربي الراب والروك