جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دومينيك حوراني: لم أقصد الإثارة بـ«الانجيري الأحمر»

الاثنين 23 ابريل 2012 | 10:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
490
دومينيك حوراني: لم أقصد الإثارة بـ«الانجيري الأحمر»

أكدت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني أنها تلقت عدة عروض للتصوير بملابس داخلية «لانجيري» بمجرد نشرها صورتها بـ«الانجيري الأحمر» على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهو الأمر الذي رفضته تماماً.

حوراني أوضحت أن هذه الصور سبق وتم نشرها على أغلفة عدة مجلات، ولكن بمجرد نشرها على تويتر، سألها أحد الأشخاص عن المكان الذي قامت بشراء الفستان منه، فأجابته بأنه مصنوع من ماركة «اللانجيري».

إجابة دومينيك بأن الفستان ليس فستان بالمعنى المتعارف عليه بقدر أنه ينتمي للملابس الداخلية أثارت غضب بعض متتبعيها، وهو ما استغربت له الفنانة اللبنانية التي أكدت أنها لم تقصد أي إثارة من وراء نشرها لتلك الصور بحسب تعبيرها، في الوقت الذي كان مضمون تعليقها على الصورة بأنها أحبت التصوير بهذا الفستان على موتوسيكل، «لأنه سيعجب الرجال بالتأكيد!».

دومينيك أعربت عن استيائها من تعليق أحد الأشخاص على صفحتها بتويتر بأن الفنانين دائماً ما يحصلون على أموال كثيرة دون أي عناء، في حين أن الأشخاص العاديين لا يحصلون إلا على الفتات بالرغم من كفاحهم وتعبهم، مشددة على أنها عانت حتى وصلت لهذه المكانة.

الفنانة اللبنانية قالت: «حياتي لم تكن مفروشة بالورود»، و كشفت عن عملها بأكثر من مهنة قبل احترافها عالم الفن والغناء، إذ عملت كمقدمة طعام بأحد المطاعم، وبعدها عملت كراقصة في أحد الملاهي الليلية، ثم مضيفة استقبال في العديد من الأماكن إلى أن انتقلت للعمل كعارضة أزياء، و وصل بها الأمر في وقت ما إلى العمل مع عمال الأبنية والعمارات بحسب كلامها.

دومينيك حوراني
دومينيك حوراني