جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسمة: لم أضع خطوط حمراء لأدواري بعد زواجي

الثلاثاء 01 مايو 2012 | 02:58 مساءً
القاهرة - Gololy
422
بسمة: لم أضع خطوط حمراء لأدواري بعد زواجي

كشفت الفنانة المصرية بسمة عن أنها لم تحدد بعد أي مرشح ستختاره في انتخابات الرئاسة المقبلة، في الوقت الذي قررت فيه أنها لن تنتخب أي مرشح ينتمي للتيار السياسي الإسلامي، وقالت: «لن انتخب مرشحاً ينتمي إلى تيار إسلام سياسي لا يقبلني، وسأنتخب من أراه الأصلح بالنسبة لي، الذي يحافظ على استقرار معين أنا أحتاجه اليوم».

بسمة التي تزوجت حديثاً من النائب البرلماني عمرو حمزاوي أكدت أنها لم تضع أي حدود  أو خطوط حمراء لأدوارها الفنية بعد الزواج، قائلة: «لن أحصر نفسي في نوعية معينة من الأدوار، ولن أرفض أي سيناريو إلا بعد قراءته، والتأكد أنه غير ملائم لي فنياً».

أما عن إمكانية تقديمها أدوار جريئة، فقالت: «في مسألة تحديد المشهد جريء من عدمه فهذا أمر خلافي بين الفنانين أنفسهم، فالذي يراه البعض جريئاً يراه آخرون غير ذلك، لكن هذا لا ينفى أنني سأكون حريصة على ألا يتأذى زوجي بالأعمال التي أقدمها».

الممثلة التي تزوجت حمزاوي بعد سلسلة طويلة من الشائعات حول علاقتهما أضافت: «أنا لم أطوع شخصيتي للوضع الجديد، وعمرو أيضاً كما هو، فنحن لسنا قطعا من الصلصال الطرف الآخر يشكلها كما يشاء، نحن حدث بيننا دمج، وطبيعي أن الطرفين يراعيان المساحة المشتركة، وأي عدم مراعاة سيندرج تحت بند الأنانية».