جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسمرا: أشجع الملابس الجريئة والأنوثة الفائضة بشرط

الثلاثاء 08 مايو 2012 | 12:53 مساءً
القاهرة - Gololy
711
أسمرا: أشجع الملابس الجريئة والأنوثة الفائضة بشرط

في الوقت الذي أكدت فيه الفنانة اللبنانية أسمرا شغفها بالموضة، ومتابعتها لها، أوضحت أنها تختار ما يناسبها، وما يليق بها، بغض النظر عن الماركات الشهيرة.

أسمرا لفتت إلى أن هذا الاسم هو اسمها الفني الذي أطلقه عليها الشاعر سمير نخلة، وقالت إن جمالها طبيعي، ولا توجد لديها أي نية لإجراء تعديل فيه، وأضافت: «جمالي شرقي مئة بالمائة، ولون شعري لم أفكر بتبديله سابقاً، ولن أفعل لاحقاً».

المطربة اللبنانية صرحت بأنها مع الملابس الجريئة، وكل ما يخدم الفكرة في تصوير الأغاني، بشرط أوضحته بقولها: «إذا كانت الجرأة ضرورية، فلا مانع من اعتمادها، ولكن بطريقة فنية بعيدة عن الابتذال، عدا ذلك، إنني مع الأنوثة الفائضة، ومع أن تكون المرأة جذابة، وملفتة للنظر، ولكن بأسلوب محترم لا يخدش العين».

وفي جمله وصفت ملابسه الشخصية قائلة: «باختصار، أحاول، بملابسي، أن أبدو المرأة العربية المعاصرة التي تحتفظ بشرقيتها»، وعن حياتها الخاصة كشفت أسمرا عن أنها لم تحدد مواصفات معينة لفارس أحلامها، وبررت ذلك قائلة: «أعتقد أنه ما من إنسان كامل برأيي، فالمحظوظ هو من يملك حسنات أكثر من السيئات، وبالتالي فالشخصية هي انعكاس لنفسية الإنسان لا أكثر».