جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتهام الكاتبة السعودية حصة آل الشيخ بإهانة الذات الإلهية

السبت 12 مايو 2012 | 03:45 مساءً
القاهرة -Gololy
2913
اتهام الكاتبة السعودية حصة آل الشيخ بإهانة الذات الإلهية

رصد رواد موقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت «تويتر» تغريده للكاتبة السعودية حصة آل الشيخ تطاولت فيها على الذات الإلهية، حيث شبَّهت الاستماعَ إلى صوت أحد المغنيين بالاستماع إلى صوت الله تبارك وتعالى.

حصة آل الشيخ كتبت في تغريده لها على حسابها في «تويتر» ما نصه: «فسبحان من أبدع صوت محمد بين البقية ما تدري لما تباشر به إذنك هل أنت تسمع الله أم الله يطربك أم إنه الله يحير عجزك بنغم أوتار أو وتر نغم»، تعالى الله عما تقول علوا كبيرًا.

آل الشيخ  حاولت تبرير التغريده في حسابها بعد الهجوم الذي شنه عليها رواد «تويتر» وبعض المشايخ  بقولها:«أقصد هل أنت تسمع قدرة الله يحذف المضاف لمعرفته دون لفظه» وذلك قبل أن تقوم بإغلاق الحساب وحذفه تماما من على «تويتر».

الكاتبة أضافت «قصدي واضح، وفسرته، ولستم ربي لأعتذر لكم المضاف في اللغة معروف فهو موقع إعرابي ما مصيبتكم؟! صوت الله أي صوت مخلوق به».

من جانبه، طالب فضيلة الشيخ الدكتور محمد العريفي المواطنين برفع دعاوى قضائية ضد الكاتبة السعودية، واستشهد الشيخ العريفي بموقف المواطنين في قضية الكاتب حمزة كشغري، حيث أكد أن 4 آلاف دعوى قضائية رفعت ضد كشغري لمناصرة الدين.

العريفي كتب  في تغريده على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» «حمزة كشغري تم تقديم أكثر من أربعة آلاف دعوى قضائية عليه في المحكمة للمطالبة بالانتصار للدين منه.. فمن منكم ينشط لرفع دعوى على ‎‫حصة آل الشيخ‏».