جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مانويل جوزيه يقترب من الرحيل عن الأهلي

الاحد 13 مايو 2012 | 03:32 مساءً
القاهرة - Gololy
487
مانويل جوزيه يقترب من الرحيل عن الأهلي

فجر إيهاب الخطيب الناقد الرياضي بجريدة «الوطن»، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي، يقترب بشدة من الرحيل عن النادي نهاية الموسم الحالي.

الخطيب قال خلال استضافته في حلقة أمس السبت 12 مايو من برنامج«ميديا سبورت» على قناة «الأهلي»: «لدى شبه يقين أن جوزيه سيرحل عن الأهلي، لأن كل الشواهد في مران الفريق تدل على أنه يقوم بتوديع لاعبيه».

مدير تحرير برنامج «ميديا سبورت»، أضاف: «من خلال متابعتي لمران الأهلي، فالبرتغالي يقوم بالعديد من الدعابات مع اللاعبين، وكانت مع أحمد عادل عبد المنعم في مران الأمس، واليوم جاء الدور على عبد الله السعيد الذي قام بالتحدث معه ومعه ميكروفون قناة الأهلي».

الناقد الرياضي بجريدة «الوطن»، تابع: «جوزيه حرص على إنهاء مشكلته مع حسام غالي كابتن الفريق، ووافق على انضمامه للمنتخب»، مُشيراً إلى أن المدرب البرتغالي قال للاعبيه أنه يأخذ موقف من اللاعبين الذي يكن لهم كل تقدير.

إيهاب الخطيب، أكد أنه وبالرغم من اتفاق جوزيه مع الإدارة على التجديد عقب مباراة إسبانيول، إلا أنه يري أنه سيرحل، وقال: «روح الدعابة تسيطر على جوزيه في مران الفريق، كما أنه طلب من مصور النادي التقاط صوراً تذكارية له مع اللاعبين، فما يحدث في المران هذه الأيام أشبه بحالة وداع من جوزيه للاعبيه».