جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو زكي: شيكابالا أخطأ..ويجب أن يعتذر

الاربعاء 16 مايو 2012 | 07:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
348
عمرو زكي: شيكابالا أخطأ..ويجب أن يعتذر

أكد عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك المصري، أن زميله بالفريق محمود عبد الرازق «شيكابالا»، أخطأ في حق حسن شحاتة المدير الفني للفريق، مُطالباً إياه بضرورة تقديم اعتذار رسمي له.

اللاعب المُلقب بـ«البلدوزر»، وجه رسالة خاصة إلى شيكابالا صديقه المقرب جداً من قلبه كما وصفه، وقال: «شيكابالا أخطأ في حق مدربه الكابتن حسن شحاتة أبونا كلنا، وأقرب إنسان إلى قلوب كل لاعبي الأندية المصرية، وانفعل عليه بشدة في مباراة المغرب الفاسي في البطولة الإفريقية».

عمرو زكي أضاف عبر مدونته الخاصة على الـmbc: «هذا التصرف ما كان يجب أن يخرج من لاعب في حجم وقيمه شيكابالا، ولابد من تقديم اعتذار رسمي إلى المعلم وإلى جماهير نادي الزمالك، التي طالما تغنت باسمه في المدرجات وصنعت منه نجماً كبيراً على المستطيل الأخضر».

مهاجم ويجان أتلتيك الإنجليزي السابق، تابع: «أعتقد أن لو قام شيكا بالاعتذار إلى الكابتن حسن، فإن الموضوع سينتهي على الفور، لأن المعلم صاحب قلب كبير ويسامح كل من أخطأ في حقه، وعلاقته مع كل لاعبي مصر أفضل دليل على هذا الكلام».

نجم الزمالك الأسمر كان قد اعترض بصورة غير لائقة، على حسن شحاتة، لتغييره في الدقيقة 70 من عمر مباراة فريقه أمام المغرب الفاسي، في المباراة التي حسمها فريقه بهدفين مقابل لاشيء.