جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيريك أبيدال يوجه عدة رسائل عبر الـ«فيس بوك»

الاربعاء 23 مايو 2012 | 02:02 مساءً
القاهرة - Gololy
439
إيريك أبيدال يوجه عدة رسائل عبر الـ«فيس بوك»

وجه الفرنسي الدولي إيريك أبيدال، مدافع برشلونة الأسباني، عدة رسائل إلى جماهيره ومُحبيه وغيرهم، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عقب يوم واحد من مغادرته للمستشفى، التي أجرى بها زرع الكبد.

أبيدال كتب على الـ«فيس بوك»: «تحية لكم..بعد أن قضيت يومي الأول في بيتي، سأعطيكم أخباري كما وعدتكم..في البداية، أنا وجيرارد نشكر كل الفرق العاملة في مستشفى برشلونة..جراحون وأطباء وممرضون».

الفرنسي الدولي تابع: «أشكرهم من كل قلبي وأشيد بالعمل الذي يقدمونه كل يوم، مهنتهم لا تحظى بالاعتراف والتقدير الذي تسحقه، واستغل هذه الفرصة لكي أحييهم على كل ما قدموه ويقدموه».

مدافع البارسا، أضاف: «أوجه تحياتي للمرضى الذين التقيت بهم في ممرات المستشفى في الغرف خلال الـ42 يوما التي قضيتها هناك، وكل من تبادلت معهم نظرة، حركة أو كلمة، أتمنى لكم ولأسركم الكثير من القوة..القوة على الاستمرار في الصراع ضد المرض، أنتم رائعون..وجوهكم ومودتكم ستبقى راسخة في قلبي ما حييت».

الظهير الأيسر لـ«ليل» الفرنسي السابق، شكر أيضاًَ ناديه الحالي، وقال: «الشكر الجزيل لنادي برشلونة بجميع أركانه من الصغير إلى الكبير، كل اللاعبين وأخيراً الطاقم الطبي الذي ساعدني كثيراً، أريد أيضاً أن أتقدم بشكري لجميع الصحافيين على تفهمهم واحترامهم لحياتي الخاصة..شكراً».

وفي ختام رسائله، وجه رسالة خاصة إلى زوجته وعائلته، جاء فيها: «أشكر علانية زوجتي التي كانت بجانبي كل ساعة وكل يوم، كل أسرتي و أيضاً كل أسرة زوجتي..الآن، سأرتاح واستعيد قوتي، وسأعود بانتظام للتواصل معكم وأعطيكم المزيد من أخباري، تحياتي لكم وإلى اللقاء».