جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوى كرم: أي فنانة تقول إنها لم تستخدم البوتكس كذابة

السبت 02 يونية 2012 | 02:55 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
722
نجوى كرم: أي فنانة تقول إنها لم تستخدم البوتكس كذابة

عبرت النجمة اللبنانية نجوى كرم، عن تحديها لأية فنانة تقول إنها لا تستخدم البوتوكس، قائلة: "أية فنانة تكذب بشأن استخدامها البوتوكس أو عمليات التجميل عليها أن تواجهني، وأنا سأدلها على المكان الذي خضعت فيه لعملية تجميل أو تحسين، وقد أحضر لها طبيبي الذي أجرى لي البوتوكس لأواجهها به، "عيب الكذب"، لماذا لا نتحلى بالبساطة؟!

نجوى قالت: "إن صفة اللانظافة تنطبق على مختلف المجالات وليس الفن وحده، قائلة هناك نسبية في كل شيء، ففي الفن والإعلام والطب وغيرها من المجالات يوجد السيئ والجيد". بحسب ما ذكرت مجلة «سيدتي» الصادرة هذا الأسبوع.

الفنانة اللبنانية كشفت عن عدم وجود محبة في العلاقات بين نجمات الصف الأول، مشيرة إلى أن هذا هو ما تراه ينطبق على العلاقات بين زملاء المهنة الواحدة، قائلة: "هل ترين أن الأطباء يحبون بعضهم مثلا؟".

كرم أضافت: "ما ينقص نجوم هذا الزمن هو المحبة والتواضع، فالفنان الذي لا يتحلى بالقدرة على المحبة لا يستمر، وليتعلموا من وديع الصافي وصباح وفيروز دروسًا في التواضع واحترام المواعيد."

نجوى تابعت: "هناك نوع من الفنانين لا يمكن الوصول إليهم لأنهم مغرورون، ونوع آخر لديه إستراتيجية معينة في الإعلام، ولا يحب الظهور بمناسبة ومن دون مناسبة، ونوع يحب التواجد دائما في الإعلام."

كرم رفضت ربط جمال المرأة بعمرها، وقالت:  "جمال المرأة غير مرتبط بعمرها، فقد تكون جميلة في الثمانين وقبيحة في عمر الـ18، الخبرة في الحياة هي التي تمنح الجمال"...وأضافت: "هناك نساء يعتقدن أنهن إذا تخطين سن الثلاثين، فلن يرغب بهن أحد، هذا منتهى "العيب" والسخافة؛ لأن المرأة تكون قد تحولت إلى سلعة لاستقطاب الرجل "طالب القرب".

الفنانة اللبنانية ختمت حديثها قائلة: "المرأة التي تكذب على نفسها وتتصرف كما لو أنها تحت سن الثامنة عشرة، مصيرها الانتحار ليس بالضرورة الجسدي بل النفسي."