جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كمال الجنزوري: عائلتي لم تهرب

السبت 23 يونية 2012 | 06:35 مساءً
القاهرة - Gololy
393
كمال الجنزوري: عائلتي لم تهرب

نفى الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء هروب أي من أفراد عائلته أو رجال الأعمال لخارج مصر بسبب الأوضاع الحالية في البلاد، واصفا ما تردد بهذا الشأن بأنه كذب وعار تمامًا من الصحة، مناشداً وسائل الإعلام بتحري الدقة وعدم نشر الأخبار الكاذبة التي تؤثر على مستقبل البلاد.

وأعلن أن حكومته ستنهي عملها في يوم 30 يونيو الجاري، وطالب الوزراء في حكومته بإعداد وثيقة عمل تتضمن مقترحات ورؤية سيتم تقديمها للحكومة المقبلة.

رئيس الحكومة أكد أن الخلاف الدائر حاليا حول انتخابات الرئاسة ترك ظلالا سلبية على الأوضاع الاقتصادية بشكل عام، وتخفيض التصنيف الائتماني لمصر، وتراجع مؤشرات البورصة.

وأضاف أنه عمل على مدار 7 أشهر متواصلة من أجل المواطن المصري البسيط رغم الظروف الصعبة التي عملت في ظلها الحكومة، والهجوم المتواصل من بعض التيارات السياسية عليها.

الجنزوري قال إنه كلف الوزراء والمحافظين بعمل وثيقة بما تم إنجازه وبما هو مطلوب من المسئولين في الحكومة بما يحقق مصلحة المواطن ومصر، داعياً جميع القوى والأحزاب السياسية للتكاتف في هذه المرحلة الخطيرة من أجل العمل على استقرار البلاد وعدم تصوير الأوضاع وكأن البلاد في طريقها للاحتراق.