جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منار الحمادي.. أول عربية كفيفة تحصل على شهادة القيادة البريطانية

الاثنين 25 يونية 2012 | 04:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
506
منار الحمادي.. أول عربية كفيفة تحصل على شهادة القيادة البريطانية

تمكنت منار الحمادي ،أول امرأة إماراتية كفيفة في الوطن العربي من الحصول على شهادة من معهد القيادة والإدارة في المملكة المتحدة.

هذا الإنجاز يضاف إلى قائمة واسعة من الانجازات التي حققتها منار والتي تتضمن الحصول على العديد من الشهادات والخضوع لعدة برامج تدريبية مكثفة بما فيها اللغة الإنجليزية، لغة برايل، وتقنيات القراءة السريعة وتخزين الذاكرة ومهارات الاقتصاد المنزلي، بالإضافة إلى برامج متخصصة في كيفية النجاح في الأعمال التجارية، وبرامج في الاستراتيجيات الحديثة في إدارة الموارد البشرية وخدمة العملاء.

كما حصلت منار على جائزة المدرب المتميز والحصول على شهادة حضور لبرنامج الذكاء العاطفي في مجال الإدارة، فضلا عن العديد من البرامج التدريبية الأخرى التي تقوم بتقديمها الحكومة الاتحادية والمتعلقة بعملها في القطاع العام.

وقالت منار عقب حصولها على شهادة الـILM والتي تعتبر شهادة معترف بها دولياً بأن كان لها الشرف بأنها أول امرأة إماراتية كفيفة تتخرج من جامعة الشارقة. كما تم أيضاً في السابق تكريم منار لمساهمتها في تحسين البيئة المعيشية للمكفوفين من خلال عملها مع نادي الثقة للمكفوفين، وجامعة دبي، وإدارة الهجرة في دبي وجامعة الإمارات العربية المتحدة.