جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبدالواحد السيد «أغلى حارس» في تاريخ الكرة المصرية!

الاثنين 16 يوليو 2012 | 07:29 مساءً
القاهرة - Gololy
610
عبدالواحد السيد «أغلى حارس» في تاريخ الكرة المصرية!

بالرغم من توقف النشاط الرياضي في مصر منذ «أحداث بورسعيد»، وعدم اتضاح الرؤية بالنسبة للموسم الكروي الجديد، بعد رفض وزارة الداخلية عودة الدوري العام، قرر نادي الزمالك التجديد لعبد الواحد السيد، مقابل ما يقرب من 12 مليون جنيه!.

بعد فترة من الشد والجذب بين عبد الواحد والمسئولين بالقلعة البيضاء، أعلن نادي الزمالك عن التجديد للحارس الاحتياطي للمنتخب المصري، لمدة ثلاثة مواسم نظير حصوله على 12 مليون و187 ألف جنيه، ليصبح أغلى حارس مرمى في تاريخ كرة القدم المصرية.

صاحب الـ35 عاماً، سيحصل من نادي الزمالك في الموسم الأول على 3 مليون و750 ألف، على أن يتقاضى في الموسم الثاني على 4 مليون و65 ألف، وفي الموسم الثالث والأخير 4 مليون و375 ألف، وجميعهم على أربعة أقساط.

عقد عبد الواحد السيد الجديد يشمل أيضاً، تحمل نادي الزمالك التأمين على حياة اللاعب والتعهد بسداد قيمة عقده بالكامل في حالة تعرضه لأي إصابة تمنعه من استكمال التعاقد، على أن يتحمل قائد القلعة البيضاء، قيمة الضرائب.

وفي الوقت الذي أعلن فيه الجميع عن توقيع عبد الواحد السيد على بياض لنادي الزمالك، تأكيداً على حُسن نيته وتقديراً لبيته الذي تربى فيه، إلا أن عقده الجديد يؤكد على وجود اتفاقات مسبقة بينه وبين المسئولين، مما جعله الحارس الأغلى في تاريخ الدوري المصري.

وبالرغم من المبلغ المالي الضخم الذي سيتقاضاه عبد الواحد، إلا أنه ربما يجلس احتياطياً لأحمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب الأوليمبي المعار إلى نادي الزمالك من المصري البورسعيدي، لمدة موسم واحد مقابل ثلاثة ملايين جنيه، فهل يقبل قائد الزمالك الجلوس على مقاعد البدلاء للشناوي؟.