جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مارادونا يفتح النار على رونالدو.. ويصفه بـ«بائع الشامبو»

الثلاثاء 24 يوليو 2012 | 02:39 مساءً
القاهرة - Gololy
774
مارادونا يفتح النار على رونالدو.. ويصفه بـ«بائع الشامبو»

استمراراً لسلسلة هجومه المتواصل على كل من ينتقد أو يُنافس مواطنه ليونيل ميسي، شن الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا، هجوماً حاداً على البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكداً أنه لن يصل لمستوى البرغوث الأرجنتيني.

المدير الفني المُقال من تدريب نادي الوصل الإماراتي، أكد أن رونالدو لن يُمكنه التفوق على ميسي مهما بذل من جهد، وقال: «قد يتقاضى أجراً أعلى منه.. ولكنه لن يكون أفضل منه في المستوى».

مارادونا انتقد خلال استضافته في التليفزيون الأرجنتيني، طريقة احتفال نجم النادي الملكي بالأهداف التي يُسجلها، وقال: «ميسي حين يحرز هدفاً يصرخ من الفرحة.. أما رونالدو فيقف متسمراً كما لو كان يقوم بدعاية لبيع الشامبو».

وعن حقيقة انتقاده لهداف النادي الكتالوني، نفى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، هذه الأقاويل، وقال: «لم ولن أنتقد ميسي أبداً.. لأنني أعرفه جيداً وأحظى بعلاقة وطيدة معه، نحن أرجنتينيان.. نملك موهبة فريدة.. لا يمكنهم أن يوقعوا بيننا».

يُذكر أن الفترة الأخيرة شهدت حرباً كلامية بين مارادونا والجوهرة السوداء بيليه، بعدما وصف الأخير مواطنه البرازيلي نيمار أنه أفضل من ميسي، الأمر الذي أثار غضب الأول، الذي رد عليه قائلاً: «تناول دواء جيداً لتكف عن التفوه بحماقات، أو أن تعود إلى المتحف».

مارادونا و ميسي
مارادونا وكريستيانو رونالدو