جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسام «ميدو»: «أتحايلت» على شحاتة عشان ألعب

الجمعة 27 يوليو 2012 | 03:10 مساءً
القاهرة - Gololy
337
أحمد حسام «ميدو»: «أتحايلت» على شحاتة عشان ألعب

أكد أحمد حسام «ميدو» مهاجم بارنسلي الإنجليزي، أنه تعرض لظلم كبير داخل القلعة البيضاء، خلال الفترة التي تولى فيها حسن شحاتة القيادة الفنية للفريق.

ميدو تحدث عن مشكلته مع الزمالك، وقال: «بدأت الأزمة قبل بداية الموسم عندما تباطأ الجهاز الفني في إنهاء أوراقي حتى لا أتواجد في المعسكر، ولكني ذهبت لإنهاء أوراقي بنفسي وسافرت على حسابي لأجهز نفسي للموسم مع الزمالك».

مهاجم أياكس أمستردام الهولندي الأسبق، تابع: «لأول مرة في حياتي والجميع يعلم من هو ميدو.. أتحايل على مدرب عشان أشارك في مباراة، عندما كان الزمالك يلعب أمام الاتحاد السكندري، ومع ذلك رفض مساعدتي ولو لدقائق معدودة».

وأضاف: «رفض ضمي لقائمة الزمالك أمام انبي في نهائي كأس مصر، بالرغم من جاهزيتي في هذا الوقت، وفضل ضم رزاق من المطار إلى المباراة مباشرة، ووصل به الحال أنه كان يرفض مشاركتي في مباراة أتليتكو مدريد في مئوية الزمالك، لولا تدخل بعض أعضاء مجلس الإدارة».

نجم ميدلسبراه الإنجليزي الأسبق، أردف: «للأسف لم يساندني الزمالك عندما تغيبت لمدة عام عن المباريات بسبب خطأ إداري، وكان من الطبيعي أن يزيد وزني في هذا الوقت، وعندما عدت للمشاركة وسجلت هدف الفوز في مرمى يانج أفريكانز وبدأت استعيد مستواي، قرر شحاتة عدم دعمي بل الوقوف ضدي».

وفي ختام تصريحاته لموقع «في الجول»، قال ميدو: «وبعد كل ذلك تآمر شحاتة مع ممدوح عباس حتى أرحل عن النادي».