جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الهجوم على الشيخ محمد العريفي بسبب نادي دبي للسيدات

الخميس 02 اغسطس 2012 | 02:20 مساءً
القاهرة - Gololy
635
الهجوم على الشيخ محمد العريفي بسبب نادي دبي للسيدات

شن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك» و«تويتر» هجوماً عنيفا على الداعية الإسلامي الدكتور محمد العريفي، لمحاضرته في نادي دبي للسيدات في حالة اختلاط، ووجود بعض السيدات بدون حجاب، وتحدثه إليهن مباشرة دون حواجز.

العريفي رفض منتقديه سماحه لنفسه بالاختلاط بالنساء في الوقت الذي يحذر منه عبر كافة محاضراته وخطبه ومنعه الاختلاط في المملكة وتحريمه عمل النساء في بعض الوظائف لشبهة الاختلاط.

أحد المغردين كتب «العريفي اختلاط نادي دبي» :« ماذا لو كان هذا الجالس مع النساء وزير العمل السعودي؟ لرأيت العريفي والطريفي أول الشاتمين»، وقال آخر :« الاختلاط محرم في السعودية فقط, أما ماعدا ذلك من دول ففيها نظر.. العريفي نموذجاً»، وطالبة آخر بعمل نسختين من كتاب الفقه نسخة للتداول المحلي.. ونسخة انترناشيونال».

بينما غرد مؤيد للعريفي  قائلاً:« فرق يا.. بين محاضرة ذات قيمة يحضرها المئات من الرجال والنساء والشيخ هو من يحاضر وبين ما حدث بفندق ماريوت»، فيما تساءل آخر:«ما هذا الكره الأعمى هذه محاضرة وهو رايح يلقي درس يا أذكياء».

يذكر أن نادي دبي للسيدات العضو في مؤسسة دبي للمرأة كان قد استضاف مساء الأربعاء الشيخ العريفي، ضمن برنامج فعاليات شهر رمضان الدينية والاجتماعية في النادي.

الشيخ محمد العريفي
محمد العريفي