جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبوالليف: فكرت في الترشح للرئاسة.. ولهذا قولت لمرسي «أتق الله»

الجمعة 03 اغسطس 2012 | 03:30 مساءً
القاهرة - Gololy
370
أبوالليف: فكرت في الترشح للرئاسة.. ولهذا قولت لمرسي «أتق الله»

أكد الفنان المصري نادر أبو الليف، أنه لم يكن يمزح عندما كتب على الـ«فيس بوك»، أنه ينوي الترشح لانتخابات الرئاسة، مُشيراً إلى أنه كان يفكر جدياً في الترشح واستطلع رأي أصدقائه المقربين، والذين أيدوه في هذه الفكرة.

المطرب الشعبي قال أنه فكر في الترشح للرئاسة وعرض الموضوع على أصدقائه أيمن بهجت قمر وتوما ومحمد يحيى، فأبدوا موافقتهم، وتابع: «لكنهم قالولي خد رأي أصدقائك على الفيس بوك، وعندما أخذت رأي أصدقائي على صفحتي، قالوا أنت واحد مننا وهتساهم في حل مشاكل المجتمع».

أبو الليف الذي غير اسمه لنادر أبو الريش، أضاف خلال استضافته في برنامج «بالقلم» مع الإعلامية دينا رامز: «عموماً أحب أن أعطي العيش لخبازه، وأنا لا أفهم في السياسة والسياسة لها أهلها الذين يفهمون فيها جيداً».

الفنان المصري، أشار إلى أنه أنتخب عمرو موسى في الجولة الأولى بالانتخابات الرئاسية، وأحمد شفيق في جولة الإعادة، وقال: «شوفت فيهم رجلي دولة وعندهم القدرة على حل المشاكل الموجودة في مصر حالياً».

وعن الرسالة التي وجهها للدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية بقوله «أتق الله»، قال أبو الليف: «أنا بقول لأي مخلوق على وجه الأرض أتق الله، وليس محمد مرسي فقط، وأنا أقول له أتق الله في الشعب وراعي ربنا فينا.. فأنا قلتها كنصيحة لا أكثر ولا أقل».