جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

Gololy ينشر نص خطاب جمال مبارك إلى بطرس غالي من داخل طرة

السبت 18 اغسطس 2012 | 09:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
434
Gololy ينشر نص خطاب جمال مبارك إلى بطرس غالي من داخل طرة

كتب جمال مبارك خطابا إلى الدكتور يوسف بطرس بطرس غالي رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان يستحثه فيه على سرعة زيارة أبيه حسني مبارك من ناحية الباب الإنساني، وذلك بعد أن أصدر المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، ببقاء الرئيس السابق داخل محبسه بسجن طره.

قرار عبد المجيد محمود جاء بناء على التقارير الطبية التي انتهت إليها اللجنة المشكّلة بقرار من النائب العام للوقوف على الحالة الصحية للرئيس السابق بعد شكاوي كثيرة طالبت بضرورة نقله من مستشفى سجن طره إلى مستشفى عسكري.

Gololy ينشر نص الخطاب الذي جاء كالتالي:

السيد الدكتور بطرس بطرس غالى… رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان..

تحية طيبة وبعد..

أكتب إليكم من مستشفى سجن مزرعة طره، مرافقا لوالدي الرئيس مبارك، الذي تم نقله إلى هنا بأمر النائب العام يوم 16/7/2012، من مستشفى المعادى للقوات المسلحة، وكنت قد تقدمت يوم 28/7/2012 بطلب كتابي إلى مأمور سجن مزرعة طره لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإخطار المجلس القومي لحقوق الإنسان برغبتي فى حضور ممثل للمجلس لمقابلتي شخصيًّا فى سجن مزرعة طره. هدفي من هذا الطلب أن أضع المجلس في الصورة بشكل كامل لكل الملابسات الخاصة بالتعامل مع الحالة الصحية لوالدي الرئيس مبارك، بما غرضه ولا يزال يعرض صحته وحياته للخطر.

لقد وجدت من المناسب أن أخاطبكم مباشرة استنادًا إلى حقي القانوني للتواصل مع المجلس في قضايا تخص حقوق الإنسان، وهى من صميم صلاحيات المجلس. آمل أن تبادروا من جانبكم لاتخاذ الإجراءات المناسبة لإتمام الزيارة لي في السجن على وجه السرعة لأهمية الموضوع.. مع شكري وتحياتي..