جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لينا الطيبى لبشار الأسد: ياسيادة الرئيس الغبي

الخميس 30 اغسطس 2012 | 12:53 مساءً
القاهرة ـ Gololy
1529
لينا الطيبى لبشار الأسد: ياسيادة الرئيس الغبي

شنت الكاتبة السورية لينا الطيبى هجوماً حاداً على الرئيس السوري بشار الاسد ، مستنكرة بحيرات الدم التي تغرق وطنها ، وقبور لجثث بحثوا وطالبوا بالحرية .

الطيبي كتبت عبر صفحتها على الفيس بوك رسالة موجهه إلى الرئيس السوري بعنوان «يا سيادة الرئيس الكلب » قائلة : عندما تكون هناك عصابات إرهابية - كما تدعي- لا نقوم بتعذيبها بطرق وحشية بدائية ولا نقوم بنحرها ولا نقوم بإعدامها ميدانيا ولا نغتصبها ولا نهدم المنازل ، ولا نحطم المدن كي نجتثها ولا ندوس رؤوسها ولا نقوم بمجازر جماعية ولا نمثل بجثثها ولا نحرقها ولا نأتي بالإعلام القذر حتى يسأل أطفالنا فوق جثث أمهاتهم».

وتابعت :« ولا نأتي بعجوز تنزف وننتظر موتها ونحن نستجوبها.. ولا نعذب في المعتقلات ونغتصب ولا نقيم احتفاليات على موتانا ونرقص فوق جثثهم.. ببساطة نحاكمهم كما في الدول المتحضرة لا كما في همجية القرن العشرين المتمثلة بك وبالقاذورات التي تتبعك » .

وتابعت :« يا سيادة الرئيس الغبي حاول أن تفهم لا يمكن أن تكون رئيسا على كل هذا الدم وبالغصب يا سيادة الرئيس الغبي الله ياخدك أنت وهالكرسي ».

يذكر أن الطيبي كاتبة سورية تعيش بمصر ، وصدر لها كتب مثل «شمس في خزانة» ، «صورة شخصية»، «هنا تعيش لينا الطيبي» ، «الحياة مقسومة على صفر» .