جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«عبدة الشيطان» تتسبب في مشادة بين محمد الصاوي والوشاحي

الاربعاء 05 سبتمبر 2012 | 05:16 مساءً
القاهرة - Gololy
462
«عبدة الشيطان» تتسبب في مشادة بين محمد الصاوي والوشاحي

نشبت مشادة كلامية  بين محمد عبد المنعم الصاوي رئيس مجلس إدارة ساقية الصاوي والمحامى إسماعيل الوشاحى الذي أقام دعوى اتهم فيها الساقية بتنظيم حفلات لعبدة الشيطان، وذلك خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامج "صباحك يا مصر" على قناة "دريم".

المشادة بدأت باتهام الصاوي للوشاحي بالتزوير والكذب والافتراء ووصفه بأنه رجل سيئ النية، كما هدده باستخدام فيديو الحلقة لإثبات أنه رجل متحايل لا يقول الحقيقية وأنه انتحل شخصية أخرى ليتمكن من دخول الساقية.

الصاوي تعهد بأن يخاطب نقابة المحامين لإسقاط عضوية الوشاحي ومنعه من ممارسة مهنة المحاماة وقال: "من المخجل أن يحسب شخص بصفات الوشاحى على حزب كبير مثل حزب الحرية والعدالة".

من جانبه قال المحامي إسماعيل الوشاحي، مقدم البلاغ ضد ساقية الصاوي: إنه رأى بنفسه شبابًا يرتدون "جلابيب" و"تيشرتات" سوداء مطبوع عليها رموز عبدة الشيطان كـ"الجمجمة"، وبعض الإكسسوارات الأخرى الغريبة، وأن الحفل كان به إثارة وتلامس وتلاحم بين الشباب والفتيات أثناء الرقص وهذا شيء غير مقبول".

وأضاف أنه إذا ثبت بالفعل صحة البلاغ الذي تقدم به سنكون أمام تهمة "ازدراء الأديان"، كما تعهد باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أحد المتصلين الذي قال على عهدته إن الوشاحي حاول رشوته لترديد كلام سيئ عن الساقية، ووصف الوشاحي المتصل بالأفاق.