جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عصام سلطان: إلى محمد البرادعي شريك شفيق الفاشل

الاحد 09 سبتمبر 2012 | 01:56 مساءً
القاهرة - عماد حيدر
349
عصام سلطان: إلى محمد البرادعي شريك شفيق الفاشل

يبدو أنها بداية حرب كلامية بين النائب عصام سلطان، عضو مجلس الشعب السابق، والدكتور محمد البرادعي، حيث فاجأ النائب متابعيه علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بتغريدة أثارت جدلا واسعا, حيث قال سلطان: "إلى شريك شفيق المستتر في مشروعهما الرئاسى الفاشل.. لا تتكلم عن البرلمان.. لا ترهبنا.. إرادة الشعب فوق الجميع"

تغريدة النائب السابق، جاءت رداً على تغريدة أخري كتبها الدكتور محمد البرادعي قال فيها : إلي من في السلطة . لا تحاولوا - حتى مجرد التفكير - في إعادة البرلمان الذي حلته المحكمة الدستورية.. إذا كان هدفكم هو بناء دولة الشرعية وسيادة القانون" وذلك تعليقا علي تصريحات الدكتور الكتاتني التي أكد فيها انه ربما يعود البرلمان - قريبا- بحكم قضائي

وعقب هذه التصريحات حدث لغطا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي فهناك من أيد كلام عصام سلطان وهناك من رفض هذه التهمة واعتبرها ظلما للبرادعي.!

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يشهد موقع "تويتر" تراشق بالألفاظ والكلمات المباشرة وغير المباشرة بين النائب والدكتور، على خلفية اتهام الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي الخاسر، لعصام سلطان بأنه كان عميلاً لأمن الدولة، وقتها كتب البرادعي معلقاً على هذا الاتهام "فلتسقط الأقنعة" مما اعتبره الكثيرين ومنهم سلطان بأنه تصديق من البرادعي على كلام الفريق شفيق.