جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد صور نادرة لعائلة معمر القذافي

الخميس 13 سبتمبر 2012 | 12:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
3218
شاهد صور نادرة لعائلة معمر القذافي

عثر الثوار الليبيين على صور لعائلة الراحل معمر القذافى في مقره، وقد أظهرت الصور مظاهر البذخ والترف التي كان يعيش فيها هو وعائلته، في حين يشكو الشعب من الفقر والبطالة .

وقد نشرت صورة تظهر فيها عائشة القذافى وهي ترتدي عقدا ماسيا ضخما، وكانت معظم الصور لعائشة القذافي التي اشتهرت بشعرها الأشقر واهتمامها بنفسها وبملابسها، وتظهر في صورة أخرى وهي ترتدي ملابس خاصة بالتزلج وخلال زيارتها لمتحف اللوفر في فرنسا.

الساعدي القذافي لاعب كرة القدم والذي يبلغ من العمر 38 عاما، وجدت له هو الأخر صورا إحداها كتب على خلفها "من ليندا أريد أن أشكرك من كل قلبي على الفرص التي منحتني إياها هذا العام أنا ممتنة لمقابلتك أن تحقق كل أحلامك في هذا العام الجديد، واصل ما تقوم به أنت قادر على تحريك جبال"، كما يظهر الساعدي القذافى في صورة أخرى وهو يشارك في حفلات لمغني راب.

أيضاً تم العثور على صورا لصفية وهي الزوجة الثانية لمعمر القذافى والتي لم تظهر في العلن أبدا، والتي كانت قد اتخذت من الجزائر ملجأ لها برفقه عائشة القذافى التي وضعت طفلتها فور وصولها إلى الجزائر برفقه اثنين من أبناء معمر القذافى هما هانيبال ومحمد وهما اقل تأثيرا من أشقائهم في السياسة والأمور العسكرية.

عائلة معمر القذافي
عائلة معمر القذافي
عائلة معمر القذافي
عائلة معمر القذافي
عائلة معمر القذافي